زيدان يرفض التراجع عن سياسة المداورة بين اللاعبين ويحلم بتكرار إنجاز الموسم الماضي
- وكالات السبت, 19 أغسطس, 2017 - 07:39 مساءً
زيدان يرفض التراجع عن سياسة المداورة بين اللاعبين ويحلم بتكرار إنجاز الموسم الماضي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لن يتراجع خطوة واحدة هم سياسة المداورة بين لاعبي الفريق والتي ساهمت في تحقيق نجاح كبير للريال في الموسم الماضي.

وقاتل زيدان ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراته غدا الأحد أمام ديبورتيفو لاكورونا في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني ، "ليس هناك فريق أول وفريق ثاني، ستكون هناك تغييرات دائما".

وأوضح "جميعنا في قارب واحد، سيكون الموسم طويلا للغاية، هذه هي المباراة الأولى من 38 مباراة للفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم، إذا كنت تريد الفوز بلقب الدوري ، عليك أن تبدأ مسيرتك في البطولة بشكل جيد".

وأضاف "كل مباراة للفريق ستشهد جهدا هائلا لأن جميع المنافسين يرغبون دائما في الفوز على الريال".

ووصف زيدان فريقه بأنه مثير لكنه حذر من التراخي موضحا أن "العمل فقط هو ما سيساعد الفريق على تكرار الموسم الاستثنائي الذي قدمه في الموسم الماضي".

وأكد زيدان “الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي كان أفضل إنجاز في مسيرتي الرياضية. سنحاول تكرار هذا”.

وعن إمكانية عودة الويلزي جاريث بيل إلى التشكيلة الأساسية للفريق على حساب ماركو أسينسيو المتألق الذي سجل هدفين رائعين وحاسمين للفريق في مرمى برشلونة بمباراتي كأس السوبر الإسباني الأسبوع الماضي ، قال زيدان : “كان الويلزي جيدا”.

ورغم هذا ، اعترف زيدان بأن أسينسيو منافس زيدان على مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق “قدم أداء رائعا”.

ورفض زيدان التعقيب كثيرا على الأداء التحكيمي المثير للجدل في كأس السوبر والذي أسفر عن طرد كريستيانو رونالدو في مباراة الذهاب وغيابه عن مباراة الإياب بخلال غيابه عن أول أربع مباريات للفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم.

واكتفى زيدان بقوله "هناك شيء خاطئ… لا أشكو ولن أشكو. ولكنني أؤكد أن العقوبة كان مبالغ فيها".

وأضاف "خمس مباريات بدون كريستيانو سيكون أمرا كبيرا. سنطعن مجددا على العقوبة إذا أمكننا هذا".
 


التعليقات