تدشين الاولمبياد الوطني للرياضيات بسيئون لمحافظات الجمهورية
- سيئون السبت, 09 ديسمبر, 2017 - 08:23 مساءً
تدشين الاولمبياد الوطني للرياضيات بسيئون لمحافظات الجمهورية

[ تدشين الاولمبياد الوطني للرياضيات بسيئون لمحافظات الجمهورية ]

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري فعاليات الاولمبياد الوطني للرياضيات الذي تنظمه اكاديمية الموهوبين بسيئون بتمويل من مؤسسة العون للتنمية .
 
ويشارك بالاولمبياد 93 طالب وطالب من المرحلة الثانوية  من محافظات عدن و حضرموت الساحل والوادي والصحراء والمهرة وشبوة وسقطرى .
 
و في التدشين عبر الوكيل الكثيري عن سعادته باحتضان مدينة سيئون فعاليات الاولمبياد التي تتنافس فيه عقول شبابية لرسم مستقبل بلادنا بالعلم والمعرفة  بدلا من البندقية . متمنيا ان يحقق طلابنا مراكز متقدمة في تمثيل بلادنا في الاولمبياد القادم بايطاليا .
 
بدوره أوضح مشرف الاولمبياد سعيد باحارثة أن الاولمبياد الذي يهدف الى الإسهام في الارتقاء بالمستوى التعليمي  وتفعيل المؤسسات التعليمية في مجال الرياضيات قدم  خلاله المشاركون الى جانب الاختبار الفردي في الرياضيات 34  مشروعا تتوزع في محاور فيلم تعليمي  و قصة نجاح و  العمل التطوعي .
 
رافق الوكيل في التدشين وكيل محافظة حضرموت المساعد عبدالهادي التميمي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان و مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة العون محمد الصبان ومدير الاكاديمية انور باشغيوان .
 
 


التعليقات