الموقع بوست

هكذا برر زيدان تعويض رونالدو بأسنسيو

[ هكذا برر زيدان تعويض رونالدو بأسنسيو ]

الموقع بوست - وكالات
الإثنين, 05 فبراير, 2018 02:19 صباحاً

كشف المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان السبب الحقيقي خلف تغيير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 82 من مباراة النادي الملكي أمس أمام ليفانتي ضمن لقاءات الجولة 21 من الدوري الإسباني.
 
وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة إن تغيير رونالدو لم يكن بسبب مشاكل بدنية أو فنية.
 
وأضاف -في رد على سؤال بشأن إذا كان التغيير بسبب مشكلة فنية أو بدنية- "لا، لقد كان تغييرا مخططا له قبل المباراة، هذا كل شيء".
 
وأضاف "كنت بحاجة إلى لاعب وسط  فقمت بتغييره لأنني أردت أن أدفع بلاعب آخر في الملعب يدافع بشكل أكبر مع كل من ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة بعد أن تقدمنا في النتيجة".
 
وعن نتيجة المباراة وتأثيرها على سير الموسم، قال "هذا الموسم صعب للغاية بالنسبة لنا، فنحن لا نستطيع أن نحقق ثلاثة أو أربعة انتصارات متتالية، أنا غير سعيد بالنتيجة، فلقد تحكمنا في المباراة".
 
وتابع "سنرى إن كانت المنافسة منتهية على الليغا، دائماً أقول إن المنافسة لم تنته بعد، على الرغم من أن فارق النقاط كبير، وكنا نبحث عن انتصار ثالث على التوالي، لكن هذا لم يتحقق". 
 
وعلق زيدان على الخطأ الدفاعي لفريقه في الهدف الثاني لليفانتي بأنه "يشعر بالضيق لأننا نعمل كثيراً على هذه النقطة (خلال التدريبات)، وكان بإمكاننا تفاديه. لقد سنحت أربع فرص للخصم، سجل منها هدفين. الأخطاء التي تحدث خلال الهجمات المرتدة للمنافس تعني أنه يجب علينا العمل أكثر بشكل يومي".
 
وبخصوص إمكانية إقالته، رد زيدان "مطالبات برحيلي؟ إذا رغب جمهور ريال مدريد باستقالتي فسأستقيل الآن، هذا كل ما في الأمر".
 
ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة بفارق 18 نقطة عن برشلونة المتصدر.
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost