مبارك في حوار مثير يعتبر نفسه رئيس مصر لا السيسي (فيديو)
- عربي21 الإثنين, 06 مارس, 2017 - 09:22 صباحاً
مبارك في حوار مثير يعتبر نفسه رئيس مصر لا السيسي (فيديو)

كشف حوار أجرته صحفية مصرية مغمورة، مع الرئيس المخلوع حسني مبارك، أنه يعتبر نفسه رئيس مصر حاليا، وليس رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، وأنه (مبارك) يتعامل مع نفسه، ومع الآخرين، على أنه كذلك.
 
بدا ذلك في الحوار عندما قال مبارك عن نفسه إن "الرئيس عنده مواعيد، ومش فاضي لكم". (يقصد نفسه، وليس السيسي).
 
وأجرت الحوار، دينا الحسيني، الصحفية بصحيفة "صوت الأمة"، وقال نشطاء إنها أحد أذرعه الإعلامية، وإنها اعتادت أن تقول له "بحبك وبموت فيك".
 
وجاء الحوار بمناسبة الحكم النهائي الذي أصدرته محكمة النقض المصرية، الخميس، ببراءة مبارك، من قتل الثوار في ثورة 25 يناير، الذين يقدر عددهم بألف قتيل، بخلاف آلاف الجرحى، والمفقودين.
 
وقال نشطاء، إن دينا الحسيني من أنصار مبارك بالأساس، وقد أجرت أول مكالمة له كواحدة من أنصاره، لا كصحفية، ونشرت المكالمة بعد وصولها إلى الرقم الجديد له، من خلال مصادرها بمستشفى المعادي العسكري، قبل أن يغادره الأخير، إلى جهة غير معلومة.
 
وفي الحوار الذي سجلته الحسيني، وأذاعته لمبارك، مساء السبت، حرص الأخير على الرد بردود مقتضبة وساخرة، أبرزها حين هنأته بالبراءة، وبأن المحكمة عرفت أنه لم يقتل المتظاهرين، (وفق ادعائها) فرد عليها، ضاحكا: "يبقى إنتي اللي قتلتي المتظاهرين، أنا هأفضح الدنيا، وهأبلغ عنك".

وعندما أعادت طرح السؤال عليه بجدية: "مَن قتل المتظاهرين؟"، أجاب مواصلا تهكمه: "اسألي المحكمة".
 
وردا على سؤال إن كان حزينا لرفع اسمه من على محطة المترو، قال: "يكتبوا الشهداء يكتبوا أي حاجة.. هم أحرار، ما بيهمنيش".
 
ومن جهتها، قالت "صوت الأمة"، إنها تنفرد بتصريحات خاصة، من الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، في اتصال هاتفي، بعد حصوله على حكم البراءة في قضية قتل المتظاهرين.
 
 وأضافت الصحيفة، في تقديمها للحوار، أن مبارك تحدث في "الانفراد"، عن حالته الصحية، وتفاصيل القضايا التي تنتظره بعد البراءة، والمكان الذي سيقيم به بعد إنهاء إجراءات الإفراج، وموقفه من الإقامة في شرم الشيخ، وعن إمكان رجوع نجليه علاء وجمال إلى ساحة الإعلام مرة أخرى.
 


- فيديو :


التعليقات