"‏‎#سلمان_العودة_ليس_إرهابياً" يتصدر الترند ويفضح بن سلمان والسيسي
- وكالات الاربعاء, 05 سبتمبر, 2018 - 11:25 صباحاً

تصدر وسم "#سلمان_العودة_ليس_إرهابيا" قائمة الأكثر تداولاً في مصر طوال يوم أمس الثلاثاء، بحملة تضامن كبيرة مع الداعية المعتقل في السعودية، والذي وجهت له 37 تهمة مطالبةً بإعدامه، عقب تغريدة له تمنى فيها تأليف قلوب حكام الخليج إثر حصار قطر.
 
وربط ناشطون بين محاكمة العودة، ومحاكمات وإعدامات قضاء نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أنها كلها تسير على الطريق نفسها.
 
وحاول "الذباب الإلكتروني" للنظام السعودي الرد على تصدر الوسم بوسم #سلمان_العودة_إرهابيا، ولكن وسمهم فشل حتى في الوصول إلى ذيل قائمة الأكثر تداولا.
 
وغرد الناشط محمود خفاجي: "‏#سلمان_العودة_ليس_إرهابيا.. من التهم الموجهة للدكتور سلمان أنه لا يدعو لولي الأمر بطريقة كافية!".
 
وتعجبت صاحبة حساب "عروس النيل": "‏كل من ليس على دين الحكام وليس على هواهم إرهابي!! أصبح الإرهاب وسام شرف للثابتين على الحق في زمن الباطل. #سلمان_العَودة_ليس_إرهابياً".
 
وأكد وليد: "‏اللي حابس دكتور مرسي هوهو الل حابس دكتور سلمان العودة.. نفس الريموت".
 
وكتب نهاد عوض مدير مجلس العلاقات الإسلامية الأميركية "كير": "‏‏إلى الإخوة الساسة والعلماء والقضاة في المملكة العربية السعودية:
 
السلام عليكم، أوقفوا هذه المهزلة! اتقتلون رجلا يقول ربي الله؟ أتقتلون رجلا قال اللهم ألف بين قلوبهم لخير شعوبهم'؟ ما عرفت عن هذا العالم الجليل إلا حبه لدينه ووطنه وللإنسانية. #سلمان_العودة_ليس_إرهابيا".
 
وقال "شو جو": "‏#سلمان_العودة_ليس_إرهابيا .. هو لازم يكون برئ عشان اللي ساجنينه #سلمان وابنه زي عندنا في مصر أي حد يذكره
 
#السيسي بسوء تعرف علطول أنه من أشرف الناس في الدنيا.. هما دول حكام العرب الظلم هو الحياة بالنسبه لهم".
 
وأكد صاحب حساب "حنتيشة": "‏بن سلمان يمشي على نهج #السيسي يعتقل ويقتل كل من يقف مع الحق والتهمة موجودة. #سلمان_العودة_ليس_إرهابيا".
 
وتساءل سعفان: "‏#سلمان_العودة_ليس_إرهابيا.. هو السيسى فتح مكتبا في السعودية!".


التعليقات