الموقع بوست

السفارة اليمنية في بكين تقيم حفلا فنيا بحضور أيوب طارش بمناسبة أعياد الثورة

[ حفل فني في السفارة اليمنية في بكين بمناسبة أعياد الثورة ]

الموقع بوست - خاص
الإثنين, 24 سبتمبر, 2018 05:45 مساءً

في حفل فني أحياه الفنان اليمني أيوب طارش اليوم الاثنين في مبنى السفارة اليمنية في جمهورية الصين الشعبية، بمناسبة بمناسبة أعياد الثورة اليمنية الذكرى الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة والذكرى الـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة والذكرى الـ 62 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين اليمن والصين.
 
وأقام السفير اليمني محمد عثمان المخلافي لدى جمهورية الصين الشعبية وبحضور فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي وأعضاء السفارة والملحقيات الفنية، اليوم، حفل استقبال في مبنى السفارة حضره الطلاب اليمنيون وأعضاء الجالية اليمنية المتواجدون في العاصمة الصينية بكين.
 
وبعد عزف السلام الجمهوري، ألقى السفير كلمة رحب خلالها بالحاضرين وعلى رأسهم ضيف السفارة الكبير أيوب طارش عبسي، كما نقل تهاني وتبريكات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر وقيادة وزارة الخارجية، إلى الطلاب والجالية اليمنية وجميع الحاضرين وعبرهم إلى زملائهم في جميع المدن الصينية.
 
وبين السفير للحاضرين توجيهات رئيس الجمهورية المستمرة والاهتمام بهم ومتابعة قضاياهم وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم حتى يتمكنوا من التحصيل العلمي بكل سهولة ويسر.
 
كما قدم المخلافي أثناء الحفل درع السفارة للفنان أيوب طارش عبسي تقديرا وعرفانا على كل ما قدمه للوطن خلال مسيرته الفنية والعملية.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost