الموقع بوست

ماليزيا : تكريم عددا من خريجي الشهادات العليا من أبناء محافظة الجوف

الموقع بوست - كوالالمبور - خاص
الأحد, 18 نوفمبر, 2018 11:14 صباحاً

أقام ملتقى أبناء الجوف في العاصمة الماليزية كوالالمبور فعالية تكريم لكوكبة من الخريجين من حملة الشهادات الجامعية والماجستير من أبناء محافظة الجوف اشتمل الحفل الذي قدم له الطالب صالح بن سعد على فقرات تعريفية بمحافظة الجوف ودورها التاريخي بالحضارة والعمارة والبناء.

 وألقى رئيس الملتقى يوسف علي جمعان كلمة ترحيبية بالضيوف الذين حضروا الفعالية وهنأ فيها الخريجين على نجاحاتهم المتميزة أكد فيها على أهمية العلم في نهضة الشعوب حاثاً إياهم على الاستمرار في مواصلة تحصيل العلم من خلال استمرارية القراءة النظرية والتطبيقية وحضور الورش والمؤتمرات العلمية لتعزيز قدراتهم العلمية التي ستكون لهم خير داعم ودافع في حياتهم العملية. 

كما ألقيت فقرات عرض ممتعه للأنشطة التي يقيمها أعضاء الملتقى تخلل الحفل قصيدة شعرية القاها الطالب سلطان محمد الأسود نالت استحسان الجميع وتغنت بالعلم وأهميته.

حضر الحفل الدكتور فيصل على والدكتور محمد شداد وكوكبة من الباحثين والأكاديميين من مختلف الجامعات الماليزية الذين لم يخفوا إعجابهم بالترتيب الرائع للحفل وكرم الضيافة التي أولاها أعضاء الملتقى بضيوفهم والحضور الكريم والتي كانت بدعم وجهود ذاتية من أعضاء الملتقى دليل الهمة العالية التي تحف جهودهم العلمية والاخلاقية.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost