أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة
- خاص الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 - 12:34 صباحاً
أمين العاصمة: حصلنا على توجيه من رئيس الوزراء بصرف مرتبات جميع موظفي الأمانة

[ توجيه رئيس الوزراء بصرف الرواتب ]

قال وزير الدولة، أمين العاصمة، اللواء عبد الغني حفظ الله جميل، أن  دولة رئيس مجلس الوزارء، وجه الليلة، وزير المالية، بسرعة صرف مرتبات جميع موظفي أمانة العاصمة صنعاء، في كل الدوائر والمؤسسات الحكومية.
 
وأوضح اللواء جميل ، في تصريح له، أنه قيادة الأمانة، بذلت جهود كبيرة، وجبارة حتى تمكنت من الحصول على كشوفات مرتبات الموظفين العاملين في جميع المؤسسات والدوائر الحكومية بأمانة العاصمة.
 
وأشاد أمين العاصمة، بتعاون من أسماهم بـ (الشرفاء، والمخلصين والوطنيين)، الذين كان لهم الفضل في إرسال كشوفات الموظفين، مشيراً إلى أنه تم اعتماد الكشوفات المالية لشهر ديسمبر من العام 2014.
 
وأكد جميل، بأنه لن ولم يتم اعتماد أي كشوفات مالية من بعد 2014تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء ، الدكتور أحمد عبيد بن دغر.
 
وقال أنه على تواصل مستمر مع وزير المالية من أجل استكمال إجراءات عملية الصرف تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، وأن عملية الصرف ستتم بعد التنسيق مع (كاك بنك) أو (مصرف الكريمي)، على حد قوله.
 
الجدير ذكره، أن أمانة العاصمة، هي المحافظة الأولى، على مستوى الجمهورية، التي حظيت بتوجيهات رئيس الحكومة، بصرف مرتبات موظفي التربية والتعليم ، وديوان عام الوزارة.
 
وكان وزير الدولة، أمين العاصمة، قد طالب كل الجهات والمرافق والمؤسسات الحكومية، بسرعة موافاته بكشوفات الرواتب للعام 2014، وقال في تصريح له: "على الوزارات والجهات الحكومية، موافاتنا بالكشوفات، وعلى الحكومة الشرعية دفع الراتب".
 


التعليقات