افتتاح فرع مصرف اليمن والبحرين الشامل بسيئون
- وكالات الإثنين, 10 سبتمبر, 2018 - 05:21 مساءً
افتتاح فرع مصرف اليمن والبحرين الشامل بسيئون

[ افتتاح فرع مصرف اليمن والبحرين الشامل في سيئون ]

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم فرع مصرف اليمن البحرين الشامل بسيئون بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي ومدير البنك المركزي فرع سيئون أحمد حميد والمدير العام للمصرف سعيد محمد بازرعة .
 
وفي حفل الافتتاح،عبر الوكيل الكثيري عن سعادته بافتتاح فرع المصرف بسيئون، منوها إلى أن حضرموت اليوم بحاجة لمثل هذه الاستثمارات الكبيرة في شتى مناحي الحياه المختلفة .
 
ودعا رجال المال والأعمال إلى تحويل الأزمة التي تمر بها البلاد إلى نعمة من الله واستثمارها بمشاريع خدمية يستفيد منها الجميع وتسهم في تخفيف معاناة المجتمع في ظل أزمته الاقتصادية الحالية  .
 
وأشار المدير العام للمصرف بازرعة إلى أن مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية سعت لافتتاح فرع المصرف بسيئون واعتباره من الفروع الأساسية  لما لمدينة سيئون من مقومات اقتصادية واعدة ، لافتا إلى أنه تم الحرص على استكمال التجهيزات وفق مواصفات راقية تعكس هوية المصرف  .
 
ولفت بازرعة إلى أن المصرف يحمل تصريحا رسميا ممنوحا من البنك المركزي وتم افتتاحه في 2002 برأس مال يقدر 6 مليار ريال يمني وتشكل 70 % من رأس ماله من إسهامات تجار من أبناء محافظة حضرموت .
 
وبين أن المصرف منذ افتتاحه حرص على توجية إمكانياته المالية لدعم الاقتصاد الوطني من خلال الاستثمار في المشاريع الصناعية  والسكنية باعتبارها من الركائز الهامة لتنمية الاقتصاد الوطني و دورها في توفير فرص عمل للشباب اليمني وتساعد أيضا في الحد من الاعتماد على الاستيراد الذي يستنزف الكثير من العملات الأجنبية.


التعليقات