العميد الحمادي ينفي لـ(الموقع بوست) مزاعم إيقافه على خلفية أحداث التربة
- تعز - وئام الصوفي - خاص الإثنين, 29 أغسطس, 2016 - 08:21 مساءً
العميد الحمادي ينفي لـ(الموقع بوست) مزاعم إيقافه على خلفية أحداث التربة

[ العميد عدنان الحمادي ]

نفى قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن "عدنان الحمادي" ما تداولته عدد من الوسائل الاعلامية، عن ايقافه بناءاً على توجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن "علي محسن الأحمر" على خلفية الأحداث التي شهدتها مدينة التربة أمس جنوب غرب محافظة تعز .
 
وقال قائد اللواء 35 مدرع العميد "عدنان الحمادي" في تصريح خاص لـ(الموقع بوست)، "كان هناك بعض الاشكاليات حيث وصلت أخبار لنائب رئيس الجمهورية، الفريق علي محسن الأحمر، أنه تم تهريب قتله، وهناك تباطوا من قبل قيادة اللواء 35 مدرع في مدينة التربة فتواصل نائب الرئيس مع قائد محور تعز "خالد فاضل" فتم توضيح الاشكاليات لنائب الرئيس، ولم يصدر أي قرار بخصوص إيقافي من منصبي في قيادة اللواء .
 
وبحسب الحمادي "ان قبائل الصبيحة، كانت قد استقدمت بالأمس، مجاميع مسلحة، عقب مقتل أحد أبنائها، وتم مهاجمة المجمع الحكومي بمدينة التربة واستشهد اثنين من أفراد اللواء 35 مدرع وجرح 6 أخرون،  ومن ضمن الجرحى نائب مدير الأمن المكلف من قبل اللواء 35 مدرع في مديرية الشمايتين .
 
وقال "الحمادي"،: "كما أن المجاميع المسلحة التي قدمت من مديرية الصبيحة، كانت قد أحتلت مداخل التربة، وحضرت أنا لمدينة التربة والتقيت بمجموعة من مشائخ الصبيحة، واتفقنا على وقف اطلاق النار واخراج الجرحى والشهداء من المجمع الحكومي، وتم تكليف العقيد "عدنان رزيق" من قبل قائد محور تعز واستلم الجانب الأمني في مدينة التربة حتى يتم التحقيق في القضية .
 
وأوضح "الحمادي"، أن الجناة سواء  كانوا من أفراد اللواء 35 مدرع، أو من المجاميع المسلحة، التي قدمت من مديرية الصبيحة، تم تسليمهم لقائد محور تعز الأخ "خالد فاضل" لتحقيق في القضية، والقانون حكم للجميع سوى في قضية مقتل المواطن التابع لمديرية الصبيحة أو في قضية قتل الجنود في المجمع الحكومي .
 
وأكد "قائد اللواء 35 مدرع" أن الوضع في مدينة التربة اليوم عاد إلى طبيعته، بعد أن كان هناك مخطط لنشر الفوضى في مدينة التربة، وتم ضبط الأمن بشكل كبير" .
 
 


التعليقات