رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور الاحزاب في صناعة الوعي والقرار السياسي
- متابعة خاصة الخميس, 28 يوليو, 2016 - 05:37 مساءً
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور الاحزاب  في صناعة الوعي والقرار السياسي

[ رئيس الوزراء بن دغر خلال لقائه بقيادة من الحزب الناصري ]

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر خلال لقائه اليوم بقيادة التنظيم الوحدوي الناصري، على ضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل كحل للازمة اليمنية من اجل بناء يمن اتحادي من عدة اقاليم .
 
وقال رئيس الوزراء "على الاحزاب والتنظيمات السياسية ترك الخلافات والصراعات الحزبية والوقوف جنباً إلى جانب الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يجب الوقوف خلفه للخروج باليمن إلى بر الامان، مؤكداً على أهمية دور الاحزاب والتنظيمات السياسية في صناعة الوعي والقرار السياسي، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واضاف" ان الحكومة مع السلام الدائم والعادل الذي يتطلع إليه الشعب اليمني الذي لن يتحقق الا من خلال التزام الانقلابيين بتطبيق قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 القاضي بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح وعودة السلطة الشرعية واطلاق سراح كافة المعتقلين، وتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل".
 
ولفت رئيس الوزراء إلى خطورة المرحلة القادمة نتيجة الممارسات اللا مسئولة من قبل الانقلابيين وعبثهم بموارد البلاد والاحتياطي النقدي ونهبهم الاموال والذي عرض الاقتصاد اليمني إلى الانهيار وعدم توفر سيولة نقدية..مشيداً بدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على وقوفهم الدائم والمساند لليمن وشرعيته الدستورية.
 
واستمع رئيس الوزراء إلى كلمات قيادة التنظيم الناصري والتي اشارت في مجملها إلى دعم الشرعية والحكومة ..مؤكدين أن الحزب التنظيم الناصري حسم قراره مع الخيار الوطني وساند الشرعية ورفض الانقلاب منذ اليوم الاول ،كما رفض التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الذي كان بداية الانقلاب على الدولة.
 
واشاروا الى إن التنظيم لا يبحث عن مصالح شخصية او مناصب حكومية بقدر ما يبحث عن الأمن والاستقرار وإستعادة الدولة المنهوبة من قبل المليشيا الانقلابية..مؤكدين أن الخيار لفرض السلام هو مايتم على الارض من انتصارات ..داعين الحكومة إلى الحسم العسكري وتطهير العاصمة صنعاء من ايادي الاجرام والارهاب والمليشيا الانقلابية.
 
واشاد قيادة التنظيم الناصري بجهود رئيس الوزراء واهتمامه ومتابعته بقضايا المواطنيين وخاصة الجرحى، وما يوليه من اهتمام كبير في مختلف المجالات التي تهم المواطنين، وعودة الحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن.. مطالبين بمزيد من الجهود في توفير الخدمات للمواطنين، وتجفيف منابع الفساد ومحاربته.
 


التعليقات