كاتب كويتي: خسارة الحرب في اليمن تعني إشتعالها داخل السعودية
- متابعات الأحد, 31 يوليو, 2016 - 06:38 مساءً
كاتب كويتي: خسارة الحرب في اليمن تعني إشتعالها داخل السعودية

[ فهد العجمي رئيس تحرير موقع "العروبة اليوم" ]

حذر الكاتب والمحلل السياسي الكويتي «فهد العجمي» دول الخليج من خسارة الحرب باليمن، مشيرا إلى أن ذلك معناه قيام حرب داخل السعودية.
 
ووصف ما يجري في اليمن «بالمهزلة والمأساة» معتبرا أن الحرب اندلعت امن أجل إجبار تحالف «الحوثي – صالح» على التسليم بالقرارات لا نقاشها.
 
وقال العجمي وهو ناشر ورئيس تحرير موقع «العروبة اليوم» في تغريدات له على حسابه بموقع التدوين المصغر «تويتر»، مخاطبا السعودية: "ماذا حققتم؟ مليشيا الحوثي لم ينزع سلاحها وعفاش يتجول على راحته ولا أمنتم حدودكم؟".
 
وتابع: "ماذا ستقولون لأهالي الشهداء من جنودكم والجرحى ولشرفاء أهل اليمن الذين صدقوكم ووقفوا معكم؟ هل ستقولون رضخنا لرغبات «الإمارات» و«الامريكان» و«إيران»؟".
 
وأضاف: "ما يجري في اليمن مهزلة ومأساة ..أين ذهب دم الشهداء العرب واليمنيين؟ الحرب ليست نزهة والحرب قامت لإجبار الحوثي وعفاش للقبول بالقرارات لا نقاشها".
 
وأكد العجمي أن دخول السعودية الحرب في اليمن كان في المقام الأول للدفاع عن أمنها الوطني وحتى لا تتعرض للتقسيم وثانيا لنزع سلاح مليشيا الحوثي وطرد عفاش «صالح».
 
وتابع: "ماذا حققتم؟ مليشيا الحوثي لم ينزع سلاحها وعفاش يتمخطر على كيفه ولا أمنتم حدودكم!!!أقول لكم بوضوح إن خسرتم الحرب باليمن فستقوم الحرب في وطنكم".
 
ودعا الحزب الناصري اليمني وعبدالملك المخلافي للاستقالة من الحكومة الشرعية، وعدم المشاركة في بيع أمال اليمنيين، مضيفا: "لقد بات واضحا اننا خدعنا".


التعليقات