القوات المسلحة تعلن انشاء مركز اعلامي لتغطية سير العمليات العسكرية
- خاص الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 - 12:45 صباحاً
القوات المسلحة تعلن انشاء مركز اعلامي لتغطية سير العمليات العسكرية

[ بلاغ صحفي ]

أعلنت إدارة المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن تدشين أعمال المركز للقيام بالمهام الموكلة إليه المحددة بشأن إنشاء مركز إعلامي للقوات المسلحة يتبع دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وقال المركز في بلاغ صحفي، حصل (الموقع بوست) على نسخه منه، إن تدشين المركز لأعماله بشكل رسمي يعد تطورا هاما في علاقة القوات المسلحة اليمينة بمختلف وسائل الاعلام المحلية والدولية وخطوة هامة في تذليل الصعوبات أمام ممثلي تلك الوسائل وتسهيل عملية حصولهم على المعلومات الدقيقة والموثوقة.
 
وأضاف: في ظل الانتصارات الميدانية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في معركتها ضد المليشيا الانقلابية وبموجب قرار رئيس هيئة الأركان العامة رقم (33) لسنة 2016م بشأن إنشاء مركز إعلامي للقوات المسلحة يتبع دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
 
وأشار إلى أن المركز سيقوم بتغطية ونشر مواقف القوات المسلحة اليمنية، وتغطية سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وتزويد وسائل الاعلام المحلية والدولية بالأخبار والتقارير الرسمية المعتمدة.
 
ودعا المركز وسائل الاعلام المحلية والدولية إلى استقاء الأخبار والتقارير المتعلقة بسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وكذا المواقف والتصريحات الرسمية الصادرة عن القوات المسلحة اليمنية من مصادرها الرسمية.


التعليقات