الفريق الأحمر يشيد بدور الحزب الاشتراكي ورفضه المطلق للمليشيا وانحيازه إلى خيار الدولة
- الرياض الإثنين, 08 أغسطس, 2016 - 03:35 مساءً
الفريق الأحمر يشيد بدور الحزب الاشتراكي ورفضه المطلق للمليشيا وانحيازه إلى خيار الدولة

[ الفريق محسن أثناء لقائه قيادات من الإشتراكي ]

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم خلال لقائه بعددٍ من قيادات الحزب الاشتراكي اليمني الأوضاع السياسية والميدانية في البلاد وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انجازات وصمود اسطوري في مختلف الجبهات.
 
كما تم مناقشة عدد من المواضيع المرتبطة بدمج أبطال المقاومة الشعبية في صفوف الجيش والأمن وملف الجرحى وأسر الشهداء وتلبية الاحتياجات الخاصة ببعض الجبهات بما يعزز من الموقف العسكري والشعبي الرافض للانقلاب.
 
وأشاد نائب رئيس الجمهورية بدور الحزب الاشتراكي من خلال رفضه المطلق للميليشيا وانحيازه إلى خيار الدولة والجمهورية..مثمناً موقفه ومواقف القوى الوطنية الأخرى التي أظهرت الحوثي والمخلوع وميليشياتهما كمتمردين على الإجماع الوطني والدولي.
 
وتطرق اللقاء إلى ما بذله الوفد الحكومي في مشاورات الكويت من جهود وما قدمه من تنازلات تهدف للتوصل إلى حل سلمي وفقاً للمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الشامل ، وقرار مجلس الأمن رقم 2216 والقرارات الاخرى ذات الصلة ..مشيراً الى تعنت الانقلابيين ونواياهم المبيتة التي أفشلت المشاورات.
 
من جانبهم أكد قادة الحزب استمرار موقف الحزب وكوادره الرافض للانقلاب والمتجسد في خيار المقاومة الشعبية والجيش الوطني حتى تنصاع القوى الانقلابية لخيار السلم والدولة المدنية..مشيدين بجهود نائب رئيس الجمهورية وجهوده المبذولة في هذا الإطار.
 


التعليقات