تعز : إستشهاد طفلة برصاص المليشيا والمجلس العسكري يدعو النازحين في منطقة صالة إلى العودة
- تعز - وئام الصوفي الأحد, 21 أغسطس, 2016 - 08:17 مساءً
تعز : إستشهاد طفلة برصاص المليشيا والمجلس العسكري يدعو النازحين في منطقة صالة إلى العودة

[ ارشيفيه ]

استشهدت طفلة جراء استهدافها من  قبل قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غرب مدينة تعز اليوم الاحد بالتزامن مع قصف المليشيا الانقلابية بصواريخ الكاتيوشا والاسلحة الثقيلة الاحياء السكنية بالمدينة ، في حين دعا المجلس العسكري بتعز العائلات النازحة من منطقة صالة العودة الى منازلهم .
 
وقالت مصادر محلية لـ« الموقع بوست » إن الطفلة شويبه محمود استشهدت في شارع الثلاثين الواصل بين المطار القديم والضباب اثر قنصها من مواقع تمركز مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة حذران غرب مدينة تعز .
 
قصف متواصل..
 
وبالتزامن تواصل المليشيا الانقلابية  قصفها العنيف للأحياء السكنية بمدينة تعز من دبابة سوفتيل ومدافع وصواريخ الكاتيوشا من مطار تعز الدولي وشارع الستين ما أسفر عن استشهاد مدني واصابة 15 اخرين  وحالة بعضهم خطرة .
 
ودعا مصدر محلي  طيران التحالف العربي باستهداف دبابة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في تبة سوفتيل التي تستهدف الاحياء السكنية بمدينة تعز بشكل يومي .
 
دعوة لعودة النازحين ..
 
الى ذلك دعا المجلس العسكري بتعز العائلات النازحة من منطقة صالة التي نزحت من منازلها جراء المواجهات الاخيرة  بالعودة الى منازلها .
 
وقال الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز منصور الحساني لـ« الموقع بوست » ان الاوضاع في منطقة صالة اصبحت امنه بعد سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على عدد من المناطق في الجبهة الشرقية لمدينة تعز وابرزها منطقة صالة
 
وأضاف الحساني نحن بدورنا اليوم يدعو المجلس العسكري بتعز العائلات التي نزحت من منازلها بمنطقة صالة العودة الى منازلها بعد ان زال الخطر الذي ظل يتهدد حياتهم طوال الفترة المنصرمة وان قوات الجيش والمقاومة امنت جميع المناطق التي تسيطر عليها بالكامل .
 
 
وأكد الحساني على ضرورة المواطنين الاستقرار في منازلهم بمنطقة صالة ومساعدة رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على ذلك لتعود الحياة الطبيعية الى منطقتهم  .
 


التعليقات