العقيد المجيدي لـ(الموقع بوست): انتصارات الجيش والمقاومة مستمرة في جبهات تعز والمليشيا في انهيار تام
- وئام الصوفي - خاص الإثنين, 22 أغسطس, 2016 - 05:46 مساءً
العقيد المجيدي لـ(الموقع بوست): انتصارات الجيش والمقاومة مستمرة في جبهات تعز والمليشيا في انهيار تام

تواصلت المعارك العنيفة، اليوم الإثنين، 22 أغسطس، في عدد من جبهات القتال، بمحافظة تعز، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من السيطرة على مواقع جديدة، غرب وشمال المدينة.
آ 
وأكد رئيس عمليات الجيش الوطني والمقاومة بتعز، العقيد عبد العزيز المجيدي لـ(الموقع بوست)، أن قوات الجيش والمقاومة سيطرت اليوم الإثنين، على منطقة ميلات بالربيعي، غرب تعز، كما سيطرة على مواقع جديدة، في حي الزنوج، وجبل الوعش، شمال المدينة.
آ 
وقال العقيد المجيدي، إن الجيش والمقاومة، سيطرا على منطقة ميلات وقرية المنعم، بالربيعي، غرب تعز، وتقدمت في جبهة الزنوج، كما سيطرت على منطقة المنتش، وأجزاء من جبل الوعش، شمال المدينة.
آ 
وأضاف المجيدي لـ(الموقع بوست)، أن المعارك لا تزال مستمرة بين قوات الجيش والمقاومة، والمليشيا الإنقلابية، وسط تقدم كبير للجيش والمقاومة باتجاه منطقة حذران غرب مدينة تعز.
آ 
إلى ذلك، واصلت الفرق الفنية، الخاصة بنزع الألغام، عملياتها لنزع الألغام التي زرعتها المليشيا الإنقلابية، بكثافة في المناطق التي كانت تسيطر عليها، بحسب القيادي المجيدي.
آ 
وأشار رئيس عمليات قوات الشرعية، إلى أن المليشيا الانقلابية، تواصل انتحارها في أطراف مدينة تعز، لتحقيق أي تقدم على الأرض، لافتا إلى أنها تواصل ارسال التعزيزات العسكرية لاستعادة المواقع التي خسرتها مؤخرا، شرق وغرب المدينة.
آ 
وأكد المجيدي أن المليشيا الانقلابية في انهيار تام، كما أن عناصرها يجرون أذيال الهزيمة، بعد تقدم قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على الأرض بإسناد جوي من قبل مقاتلات التحالف العربي في تعز.
آ 


التعليقات