اللجنة الأمنية بتعز تناقش احتياجات المرحلة الثانية من العملية العسكرية
- تعز - متابعات الاربعاء, 31 أغسطس, 2016 - 08:33 مساءً
اللجنة الأمنية بتعز تناقش احتياجات المرحلة الثانية من العملية العسكرية

أكد محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة علي المعمري أن تعز تحقق النجاحات والانتصارات المتتالية بالتعاون وتكامل أدوار وجهود جميع مكونات الطيف السياسي والمجتمعي في المحافظة.
 
وأشار المعمري خلال اجتماع للجنة الأمنية في المحافظة أن اللجنة تعمل للتغلب على إرث ثقيل من الفساد والخراب والفلتان الأمني لافتا إلى أهمية أن يدرك الجميع مسؤوليته الوطنية والتاريخية في اعادة بناء وتفعيل هياكل الدولة والأجهزة الأمنية والعسكرية للتغلب على هذا الارث الممتد لعقود طويلة من الزمن.
 
وأوضح محافظ تعز ان عملية دمج المقاومة الشعبية في قوام الالوية العسكرية مستمرة بالتزامن مع العمليات الجارية لاستكمال تحرير المدينة من الانقلابيين مشيرا إلى ان التحديات الأمنية في تزايد وتعاظم مع اتساع مساحة المناطق المحررة.
 
الاجتماع تطرق إلى التحديات الأمنية في محافظة تعز والسبل الكفيلة بتعزيز دور الأمن للحفاظ على السكينة ومحاربة الظواهر السلبية التي تعمل على اقلاق الأمن والاستقرار.
 
وشدد الاجتماع على أن تحقيق الأمن وفرض هيبة الدولة واحترام القانون أولوية لدى اللجنة وستعمل بكل الإمكانات لتعزيز الجانب الأمني في المحافظة بما يحقق السكينة العامة ويشعر المواطن بأنه محور لجهود واهتمام مختلف مؤسسات وأجهزة الدولة.
 
كما ناقش الاجتماع المرحلة الثانية من العملية العسكرية واحتياجاتها مؤكدا أن نجاح المرحلة الأولى من عملية كسر الحصار شكل حافزا كبيرا للمواطنين وعزز الروح المعنوية للمقاتلين في جميع محاور وجبهات القتال في عموم اليمن.
 
وأوضح اجتماع اللجنة الأمنية أن المليشيات الانقلابية تعيش حالة انهزام وتقهقر في جميع محاور وجبهات تعز مشددا على أن المزيد من الصمود والاستبسال كفيل بسرعة حسم المعركة وطرد الانقلابيين من جميع المواقع التي يتمركزون فيها في المحافظة.
 
ونقل الاجتماع تحايا رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية بتعز إلى القيادة العسكرية العليا برئاسة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبد ربه منصور هادي ونائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق ركن علي محسن الأحمر.
 
كما وجه الاجتماع شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم الكبير للجيش الوطني والمقاومة ومتابعة سير العمليات العسكرية بشكل مستمر والاستعداد لتقديم المساندة والدعم في جميع الأوقات.
 


التعليقات