تعز : المقاومة الشعبية تحبط محاولات تسلل فاشله لعناصر من مليشيا الحوثي في المنفذ الغربي
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 13 سبتمبر, 2016 - 07:53 مساءً
تعز : المقاومة الشعبية تحبط محاولات تسلل فاشله لعناصر من مليشيا الحوثي في المنفذ الغربي

[ ارشيفيه ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء ثاني أيام عيد الاضحى المبارك من افشال عملية تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في جبهات قتالية عدة شمال وغرب مدينة تعز .
 
وقالت مصادر للموقع بوست  إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً كبيراً بعد ساعات من تسلل بعض عناصرها الى منازل في منطقة الجبالي في الضباب الا ان قوات الجيش والمقاومة تصدت لها .
 
وبحسب المصادر أن المواجهات اسفرت عن مقتل اثنين من مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية واسر اثنين اخرين فيما استشهد احد افراد المقاومة الشعبية .

وفي الجبهة الشمالية لمدينة تعز قالت المصادر لـ« الموقع بوست »  ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من كسر هجوم عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية تحت غطاء ناري  كثيف بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع المقاومة والجيش في منطقة الزنوج و شمال منطقة عصفيرة .

وأفادت المصادر ان مواجهات فجر اليوم في الجبهة الشمالية خلفت شهيد وجريح من المقاومة الشعبية فيما لقي اثنين من عناصر المليشيا الانقلابية مصرعهم ولا تزال جثثهم في مكان الاشتباكات لم يتم سحبها حتى الان .

وأكدت المصادر ان رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عيدهم الحقيقي هو رباطهم في جبهات القتال والدفاع عن تعز ولن تستطيع المليشيا الانقلابية تحقيق اي تقدم مهما كانت تعزيزاتهم الكبيرة وسيهزمون .

وكانت قد شهدت يوم أمس الاثنين اول ايام عيد الاضحى المبارك مدينة تعز مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية عقب محاولة الاخيرة التسلل الى مواقع قوات الجيش والمقاومة وتم التصدي لها .
 


التعليقات