تعز: غارات مكثفة لطيران التحالف على مواقع وأهداف تابعة للمليشيا شرق المدينة
- وئام الصوفي - تعز - خاص الإثنين, 19 سبتمبر, 2016 - 09:07 مساءً
تعز: غارات مكثفة لطيران التحالف على مواقع وأهداف تابعة للمليشيا شرق المدينة

شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم الإثنين، 19 سبتمبر سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، شرق  مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ(الموقع بوست)، إن مقاتلات التحالف شنت ثلاثة غارات جوية على مواقع وتجمعات المليشيا، في معسكر الإذاعة شرق مدينة تعز، مؤكدة تصاعد الدخان من الموقع.
 
وأضافت المصادر، أن الطيران شن غارتين على مواقع وتجمعات للمليشيا في منطقة الجند، بينما استهدف مواقع أخرى في مفرق الذكرة ومطار تعز الدولي بثلاث غارات.
 
ميدانياً استهدفت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الشمالية لمدينة تعز أطقم إمداد تابعة للمليشيا الانقلابية، بقذائف المدفعية، ما أدى إلى إحراقها، وقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيا الذين كانوا على متنها.
 
وفي جبهة مقبنة غرب تعز، تمكنت قوات الجيش والمقاومة، من التصدي لهجوم شنته مليشيا الحوثي والمخلوع، بغطاء مدفعي، على مناطق الميدان وعبدلة، حيث سقط خلال الاشتباكات عدد من عناصر المليشيا ما بين قتيل وجريح، بينما أصيب أحد أفراد الجيش والمقاومة.
 
إلى ذلك استشهد أحد بائعي الثلج بالقرب من مستشفى 22 مايو، برصاص قناص من مليشيا الحوثي والمخلوع يتمركز في تبة رسام شمال مدينة تعز.
 


التعليقات