المقاومة الشعبية تنفذ عملية التفاف على مواقع المليشيا في كهبوب وتدمر عدد من الآليات العسكرية
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 23 سبتمبر, 2016 - 06:53 مساءً
المقاومة الشعبية تنفذ عملية التفاف على مواقع المليشيا في كهبوب وتدمر عدد من الآليات العسكرية

[ ارشيفيه ]

تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في منطقة كهبوب القريبة من باب المندب بمحافظة تعز بالتزامن مع تجدد المواجهات اليوم الجمعة غرب المدينة .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في المناطق الواقعة بين جبل صنفه ومدرسة كهبوب التي تتمركز فيها عناصر المليشيا الانقلابية .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية نفذت عملية التفاف على المليشيا الانقلابية وهاجمت مواقعها في جبل القلع ومنطقة الحريقية ودمرت عدد من الاليات العسكرية فيما اسفرت المواجهات سقوط العشرات بين قتيل وجريح في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية
 
مؤكدةً ان قوات الجيش الوطني والمقاومة تفرض حتى هذه اللحظة سيطرتها على معظم المناطق المحيطة بجبل كهبوب .
 
وبالتزامن تجددت المواجهات بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » ان المعارك تجددت  غرب مدينة تعز عقب هجوم مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في منطقة الصياحي  ومحيطها في محاولة منها للتقدم في الجبهة الغربية لمدينة تعز التي تسيطر عليها قوات الجيش والمقاومة .
 
وأضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من التصدي لهجوم المليشيا الانقلابية واجبرتها على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة.
 


التعليقات