نائب الرئيس يؤكد أن قرار نقل البنك المركزي الى عدن كان مطلبا ملحا وضرورة وطنية
- متابعة خاصة الأحد, 25 سبتمبر, 2016 - 04:58 مساءً
نائب الرئيس يؤكد أن قرار نقل البنك المركزي الى عدن كان مطلبا ملحا وضرورة وطنية

[ علي محسن خلال لقائه اليوم باعضاء الحكومة ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الاحمر إن قرار الرئيس عبدربه منصور هادي بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي ونقل مقره إلى العاصمة المؤقتة عدن كان مطلباً ملحاً وضرورة وطنية اقتضتها المصلحة العامة الهادفة إلى رفع المعاناة عن المواطنين وتخفيف الأزمة الاقتصادية تجاههم، بعد أن استنزف الانقلابيون الاحتياطي النقدي والخزينة العامة للدولة ونهبوا رواتب موظفي الدولة، ونقلوا مبالغ مالية منها إلى كهوفهم بمحافظة صعدة فيما اقتسموا الجزء الآخر بينهم وسخروا أجزاء منه لقتل اليمنيين.
 
وخلال لقائه بأعضاء من الحكومة ثمن الاحمر عودة الحكومة واضطلاعها بمهامها الميدانية.. مشدداً على تلبية متطلبات المواطنين في مختلف مناحي الحياة وتلمس احتياجاتهم بما يعكس صورة إيجابية لتواجد الدولة في الأراضي المحررة ويدفع لتحرير بقية المناطق التي لا تزال تحتلها ميليشيا الانقلاب وتمارس فيها مختلف الجرائم والانتهاكات بحق المواطنين من قتل واختطاف وتعذيب ونهب للممتلكات العامة والخاصة،وفقا لوكالة سبأ الرسمية .
 
وقال الفريق الركن علي محسن" إن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ماضون في استعادة الشرعية بشكل كامل وإن الوضع الميداني في تحسن مستمر.
 


التعليقات