في ظل سيطرة الحوثيين.. المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء يتعرض للسرقة والنهب للمرة الثالثة
- خاص الخميس, 29 سبتمبر, 2016 - 08:38 مساءً
في ظل سيطرة الحوثيين.. المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء يتعرض للسرقة والنهب للمرة الثالثة

[ جامعة صنعاء ]

أدان ملتقى القلوب النيرة بجامعة صنعاء  ما تعرض له المركز الثقافي للمكفوفين داخل الجامعة باقتحام المركز الثقافي وسرقة أدوات ثمينة للمركز والعبث بمحتوياته للمرة الثالثة على التوالي.
 
وقال الملتقى في بيان حصل (الموقع بوست)على نسخه منه، "ندين ونستنكر ما تعرض له المركز الثقافي للمكفوفين بجامعة صنعاء من جريمة نكراء، باقتحام المركز الثقافي وسرقة أدوات ثمينة للمركز والعبث بمحتوياته للمرة الثالثة على التوالي، والتي تمثل تلك المحتويات والأدوات عين الكفيف وماضيه وحاضره ومستقبله".
 
وطالب ملتقى القلوب النيرة بجامعة صنعاء " الجهات الأمنية بالجامعة القيام بواجبها الديني والوطني للقبض على أولائك الأمراض ومحاسبتهم ومن يقف وراءهم وإعادة المنهوبات كاملة والوقوف بحزم ضد من يريد الإساءة والإضرار بمصالح شريحة المكفوفين الذين جاءوا من محافظات الجمهورية متخطين كل العقبات بحثا عن النور وأخذ حقهم في التعليم للقيام بواجبهم مستقبلا في إنارة المجتمع ورفده بالكوادر المتعلمة".
 
ودعا البيان "رئاسة وهيئة تدريس وموظفي وطلاب الجامعة بالقيام بواجبهم في الوقوف بجانب قضية المكفوفين حتى إعادة حقوقهم المنهوبة من مركزهم ومحاسبة الجناة.
 
وتسيطر مليشيات الحوثي على جامعة صنعاء منذ اجتياحها للعاصمة، في 21 سبتمبر 2014م  وفرضت رئيسا للجامعة من الموالين لها.
 


التعليقات