المقاومة الشعبية تصد هجوم عنيف للمليشيا شرق تعز وتدمر عربة عسكرية
- تعز - وئام الصوفي السبت, 08 أكتوبر, 2016 - 08:51 مساءً
المقاومة الشعبية تصد هجوم عنيف للمليشيا شرق تعز وتدمر عربة عسكرية

اندلعت مواجهات عنيفة مساء اليوم السبت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى شرق مدينة تعز .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شنت هجوم عنيفاً  على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مصحوبا بقصف عنيف بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة في حسنات وبالقرب من بيوت الدكاترة في  منطقة صالة   شرق مدينة تعز اعقبها مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من التصدي لهجوم المليشيا الانقلابية واجبارها على التراجع والفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة .
 
 وبحسب المصادر أن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من تدمير عربة عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بالقرب من مبنى البنك المركزي الجديد في الكمب  .
 
وأكدت المصادر عن مقتل وجرح العديد من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية فيما جرح عدد من افراد قوات الجيش الوطني .
 
وبالتزامن تعرض حي ثعبات وطريق صبر وقلعة القاهرة لقصف  مكثف بمدفعية الهوزر من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 


التعليقات