تعز : المقاومة الشعبية تكسر هجوما للحوثيين غرباً واستشهاد طفل برصاص قناص
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 26 أكتوبر, 2016 - 11:55 صباحاً
تعز : المقاومة الشعبية تكسر هجوما للحوثيين غرباً واستشهاد طفل برصاص قناص

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الثلاثاء من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية على مواقعها في منطقة الذبح بالربيعي غرب مدينة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من كسر هجوم عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقة الذبح بالربيعي غرب مدينة تعز واجبرتها على التراجع والفرار بعد مقتل وجرح العشرات في صفوفها .
 
وفي غرب المدينة ايضاً  غنمت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية دبابة تابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح في جبهة الضباب .
 
وبالتزامن اندلعت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة اخرى في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم جنوب تعز.
 
في حين لقي ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مصرعهم جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محيط القصر الجمهوري شرق مدينة تعز
 
الى ذلك استشهد الطفل عرفات محمد حسن جراء قنصه من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في منطقه الدمينة غرب مدينة تعز .
 
وفي المقابل شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية المتمركزة في البرح قصفاً عشوائياً بمدفعية الهوزر على قرية الحناني في منطقة حمير بمديرية مقبنة .
 


التعليقات