الفريق علي محسن: الانقلابيون يسعون لإلغاء حزب المؤتمر والتفرد بالسلطة والقوة والقرار الشعبي
- متابعة خاصة الخميس, 27 أكتوبر, 2016 - 05:15 مساءً
الفريق علي محسن: الانقلابيون يسعون لإلغاء حزب المؤتمر والتفرد بالسلطة والقوة والقرار الشعبي

[ علي محسن الاحمر خلال لقاءه أعضاء بحزب المؤتمر الشعبي العام ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إن الانقلابيين، يحاولون قدر الإمكان إلغاء حزب المؤتمر الشعبي العام والتفرد بالسلطة والاستفراد بالقوة وبالقرار الشعبي لليمنيين تحت قوة السلاح، مشيدا بأدوار قادة وأعضاء الحزب المساندين للشرعية والرافضين للمشاريع التدميرية.
 
واعتبر نائب الرئيس خلال لقائه، اليوم الخميس، بعدد من أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة للحزب، بأن تلك المواقف الوطنية جزءاً من الرصيد الوطني والنضالي للحزب الذي حاول البعض الانحراف بمسار ميثاقه الوطني وتوظيف هذا الكيان العريض لمصالح ضيقة تخدم التمدد الإيراني، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
واضاف الفريق الركن "كنت أحد الأعضاء المؤسسين للحزب وإنني اليوم مع كل الشرفاء فيه أنشط عضويتي كعضو مؤسس في الحزب الداعم للشرعية، بما يخدم بقاء الحزب كمكون سياسي هام وبما يحقق استعادة الدولة وبناء اليمن الاتحادي والحفاظ على أهداف الثورة".
 
وأشار إلى أن الرئيس هادي رئيس الجمهورية ورئيس المؤتمر الشعبي العام تمكن بحنكته من الحفاظ على الحزب وإبقائه مؤثراً هاماً في العملية السياسية والسلطة، داعيا الجميع الاصطفاف حوله والمضي خلفه لبناء الدولة الاتحادية وتحقيق الأمن والاستقرار وعودة العملية السياسية.
 


التعليقات