الرئيس هادي يشدد على ضرورة الالتزام بالشفافية في أعمال تأهيل مطار عدن الدولي
- سبأ السبت, 10 ديسمبر, 2016 - 04:35 مساءً
الرئيس هادي يشدد على ضرورة الالتزام بالشفافية في أعمال تأهيل مطار عدن الدولي

[ الرئيس هادي خلال زيارته مطار عدن ]

شدد الرئيس هادي على ضرورة الالتزام بالشفافية والمواصفات والجودة في كل اعمال التأهيل التي تجري بمطار عدن لبناء قاعدة صلبة للمستقبل المنظور.

جاء ذلك خلال قيامه اليوم، بزيارة ميدانية تفقدية الى مطار عدن الدولي للاطلاع على تجهيزات وتأهيل منشأته وسير الحركة الملاحية فيه ،حيث كان في استقباله لدى وصوله وزير النقل مراد الحالمي وقيادات الوزارة.
 
كما قام والوفد المرافق له بتفقد برج المطار بعد ان تم تأهيل اجهزته ومعداته التي دمرها الانقلابيين الحوثي وصالح خلال حربهم واجتياحهم لعدن وما تسببوا به من تدمير كلي لمنشآت المطار والبنى التحتية والعبث بمكوناته المختلفه في حقد دفين لعدن والمدينة بصورة خاصة وخدمة الانسان بصورة عامة.
 
وعقد الرئيس عقب ذلك اجتماعاً بحضور رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له بالمعنيين في مطار عدن الدولي ضم وزير النقل مراد الحالمي ، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد ،ومدير مطار عدن الدولي ونائبه للوقوف على جملة الاعمال المتصلة بالنشاط الملاحي وخدمة الركاب وتسهيل وسلاسة الرحلات وتجويد الخدمة المقدمة والارتقاء بكافة الاعمال الى مستوى افضل بما يواكب المتغيرات والاوضاع الايجابية التي تشهدها عدن بمختلف قطاعاتها.
 
وحث الرئيس المعنيين بوزارة النقل وطيران الخطوط الجوية اليمنية على توفير الوسائل الخدمية الضرورية والملحة المتصلة بخدمة المسافر وحركة الرحلات بصورة سريعة وعاجلة.
 
واشاد رئس الجمهورية بجهود دولة الامارات العربية المتحدة في اعادة تأهيل مطار عدن الدولي والعديد من المنشآت الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
رافقه في الزيارة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،ومستشاروه اللواء صالح عبيد احمد ، وياسين مكاوي ،وعبدالعزيز المفلحي ، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ، طاف فخامة الرئيس بصالات المطار المختلفة واستمع من المختصين على الجهود المبذولة لاعادة تأهيل كامل منشآت المطار على مستوى التأهيل والخدمات واستقبال الرحلات الجوية بصورة منتظمة،واوضاع الموظفين والعمال الذين يؤدون خدماتهم الاعتيادية للمسافرين في صالات الوصول والمغادرة والجوازات.
 


التعليقات