مخيم "طيبة" الجراحي في باصيهب يشهد إقبالا من المرضى في أول أيامه
- عدن السبت, 10 ديسمبر, 2016 - 10:50 مساءً
مخيم

انطلقت أولى أيام مخيم طيبة الـ 45 الجراحي والمقام في محافظة عدن مستشفى باصهيب - مديرية التواهي برعاية محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.
 
وشهد المخيم الجراحي إقبالا من المواطنين في أولى أيامه حيث تم تسجيل 135حالة مقسمه على تخصصات المخيم الجراحي ( الجراحة العامة , المسالك البولية , الأنف والأذن والحنجرة ).
 
فيما أكد المهندس منذر السقاف مدير مكتب مؤسسة طيبة للتنمية - عدن أن فترة المعاينة وتجهيز الحالات ستستمر حتى الأربعاء 15 ديسمبر الجاري لتنطلق بعدها فترة العمليات الجراحية وتنفيذها, مؤكداً أن مثل هذه البرامج تهدف للتخفيف من معاناة المواطنين خلال هذه الفترة وتقديم خدمات صحية متمثلة بالاستشارات والمعاينة الطبية والعمليات الجراحية من أطباء على درجة مشهود لها بالكفاءة.
 
 وثمن دور هيئة الإغاثة الإسلامية  العالمية بالسعودية ومؤسسة العون  للتنمية لتمويلهم الكريم ولا ننسى دور الرعاية والتنسيق من قبل السلطة المحلية ومحافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ونائب رئيس الأركان اللواء أحمد المحرمي والدكتور عبدالناصر الوالي مدير مكتب الصحة بالمحافظة عن أدوارهم المهمة في الرعاية والتسهيل وتذليل الصعاب بالإضافة لإدارة مستشفى باصهيب  .
 
هذا ولا تزال فترة إستقبال الحالات وتسجيلها لإجراء العمليات الجراحية حتى الاربعاء القادم 15ديسمبر.          
 


التعليقات