مجهولون يغتالون قياديا بحزب الإصلاح في إب
- إب - خاص الخميس, 29 ديسمبر, 2016 - 05:45 مساءً
مجهولون يغتالون قياديا بحزب الإصلاح في إب

[ فهد محسن الحاشدي ]

اغتيل ظهر اليوم الخميس، 29 ديسمبر/ كانون الأول، 2016 القيادي في حزب الإصلاح فهد محسن الحاشدي، في منطقة الوقش بمديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب، وسط اليمن.
  
وأكدت مصادر مقربة من المجني عليه فهد محسن الحاشدي لـ (الموقع بوست) أنه اغتيل عن طريق زرع عبوة ناسفة في مزرعته الخاصة به في منطقة الوقش بمديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب.
 
وقالت المصادر أن المجني عليه والذي كان ينتمي لحزب الاصلاح في منطقته حيث كان يمارس الزراعة في مزرعته محملين مليشيا الانقلاب المسيطرة على المحافظة مسئولية الحادثة.
 
وأدان مصدر في حزب الإصلاح بالمحافظة الجريمة وحمل في تصريح خاص لـ (الموقع بوست) سلطة الأمر الواقع كامل المسئولية عن الجريمة وغيرها من الجرائم الواقعة بالمحافظة منذ سيطرة المليشيا عليها منتصف اكتوبر 2014م.
 
وأكد المصدر أن هذه الجريمة وغيرها لن تسقط بالتقادم وأن استهداف كوادر حزب الإصلاح وتصفيتهم استراتيجية اتخذها تحالف الانقلاب منذ انقلابه على السلطة ، مضيفاً أن ذلك لن يثني الحزب عن طريقه النضالي مع كافة شرائح المجتمع اليمني الذين اختاروا طريق مقاومة مشروع الإنقلاب ومحاولة إعادة اليمن إلى عهود الكهنوت الظلامية.
 
واختتم المصدر  تصريحه بتعزية الحزب وأسرة الحاشدي وأهالي منطقته وجميع الأحرار داعيا الجميع لبذل المزيد من الجهود لتسريع التحرير الوطني عبر مشروع المقاومة الوطنية لتطهير ما تبقى من مناطق لا زالت ترزح تحت ظلمة الانقلاب.
 
وتشهد محافظة إب انفلاتاً أمنيا وفوضى منظمة تصاعدت وتيرتها خلال الأيام الماضية حيث قتل يوم أمس شاب في السوق المركزي بمديرية الظهار وسط مدينة إب.

 


التعليقات