أكاديمو جامعة صنعاء يقاطعون اجتماع مع رئيس الجامعة الذي حاول إفشال الإضراب
- صنعاء - خاص الاربعاء, 04 يناير, 2017 - 09:51 مساءً
أكاديمو جامعة صنعاء يقاطعون اجتماع مع رئيس الجامعة الذي حاول إفشال الإضراب

[ صورة من بيان نقابة هئية تدريس جامعة صنعاء ]

وجهت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء شكرها لأعضاء هيئة التدريس بنجاح مرحلة الإضراب الجزئي التي تم تدشينها صباح اليوم.
آ 
واعتبر الهيئة في بيان لها بأن التفاعل الذي لقيه الاضراب الجزئي وعدم التفات أعضاء هيئة التدريس لما وصفه بـ " محاولات شق الصف والتشويش الفاشلة " ، مثل درسا في الروح الوطنية العالية.
آ 
البيان عبر عن أمل النقابة في أن تثمر الجهود المشتركة بين وزير التعليم العالي في " حكومة الانقاذ " مع النقابة والمجلس الأعلى للتنسيق بين نقابات أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في الجامعات الحكومية ونقابة الموظفين في الجامعة في إيجاد حلول سريعة ومرضية على أرض الواقع .
آ 
وأكد البيان بأن الهيئة الإدارية ستظل في حالة انعقاد دائم، و تواصل مستمر مع الجهات الرسمية ذات العلاقة للتوصل إلى حل مرضي للمطالب ، مؤكدا على ثقة النقابة في مواصلة اعضاءها للالتزام بخطوات التصعيد القادمة بحسب الجدول المعلن.
آ 
يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه مصدر في جامعة صنعاء ، عن فشل مدوي منيت به رئاسة الجامعة المعينة من قبل الحوثيين لكسر الاضراب داخل الجامعة.
آ 
وقال المصدر بأن رئيس الجامعة المعين من قبل الحوثيين فوزي الصغير دعا صباح اليوم لاجتماع لأعضاء هيئة التدريس الموالين للجماعة لإفشال الخطوات التصعيدية التي تقوم بها نقابة التدريس بالجامعة.
آ 
وأوضح المصدر بان فوزي حدد مكان اللقاء في أحد قاعات الجامعة ، لكنه فوجئ بمقاطعة كاملة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لحضور اللقاء ما اضطره للمغادرة .
آ 
وأكد المصدر بان الحادثة تعد دليلا على التأييد الكامل لبرنامج التصعيد الذي اعلنته النقابة للمطالبة بحقوق أعضاءها وعلى رأسها صرف الرواتب المنقطعة منذ اربعة أشهر.
آ 


التعليقات