العقيد الحساني لـ(الموقع بوست) : قوات الجيش الوطني تقترب من ميناء المخا
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 09 يناير, 2017 - 06:27 مساءً
العقيد الحساني لـ(الموقع بوست) : قوات الجيش الوطني تقترب من ميناء المخا

[ ارشيفيه ]

قال العقيد منصور الحساني الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني بتعز ان قوات الجيش الوطني تقترب من ميناء المخا على بعد 35 كيلو متر فيما تواصل البوارج البحرية التابعة لقوات التحالف العربي قصف ميناء المخا بعد فرار جماعي لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية باتجاه المخا  .
 
وقال الحساني لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش الوطني القادمة من محور  عدن لحج تمكن من السيطرة على معسكر العمري بعد ان نفذ هجوم ناجح من اتجاه مدارس العمري والجبال شرق معسكر العمري والسيطرة عليها خلال الساعات الماضية وملاحقة مليشيا الحوثي والمخلوع  .
 
واضاف الحساني بعد ذلك تم السيطرة الكاملة على معسكر العمري والان الجيش الوطني يتقدم في مناطق بعد معسكر العمري حيث وصلت قوات الجيش الى منطقة الجديد بدعم واسناد من طيران التحالف العربي وخاصة طيران الاباتشي الذي حقق نجاح كبيراً في استهداف مواقع المليشيا الانقلابية ويمشط المنطقة من امام الجيش الوطني ويستهدف العناصر والمعدات التابعة للمليشيا الانقلابية .
 
واشار الحساني الى ان طيران الاباتشي مثل نجاحاً كبيراً في الدخول في معركة اليوم والجيش الوطني يتقدم بشكل سريع ويحقق نجاحاً كبيراً في مهامه القتالية .
 
وبحسب الحساني ان هناك تحرك من الجبهات غرب تعز والتي ستلتحم مع الجيش الوطني من اتجاه الوازعية وبني عمر وراسن ومقبنة والكدحة و ان قوات الجيش الوطني تتحرك من هذا الاتجاه ليمشط الاتجاه الشرقي بشكل كامل من الساحل ليلتحم مع قوات الجيش من اتجاه المخا والنصر خلال الساعات القادمة وسيكون نصر مكللاً بالنجاح .
 


التعليقات