قوات الشرعية تواصل تقدمها في مناطق بريف تعز
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 10 يناير, 2017 - 07:49 مساءً
قوات الشرعية تواصل تقدمها في مناطق بريف تعز

[ ارشيفيه ]

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء من السيطرة على مواقع استراتيجية في غرب مدينة تعز بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية .
 
وقال مصدر عسكري لـ« الموقع بوست » إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرت على التبة الوسطى وتبة في جبل العويد بعد هجوم عنيفاً على مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية

واشار المصدر الى ان معارك عنيفة مستمرة بين الطرفين في منطقة حمير حيث تعمل  قوات الجيش والمقاومة على التوغل في منطقة حمير والتقدم باتجاه منطقة الاخلود القريبة من الخط الرابط بين تعز والحديدة .
 
واضاف المصدر ان قوات الجيش والمقاومة سيطرت على جبل غباري وقطعت طريق امداد المليشيا الانقلابية بين منطقتي الكدحة والوازعية  .
 
وبحسب المصدر ان معارك عنيفة تدور بين قوات الجيش والمقاومة من جهة والمليشيا الانقلابية من جهة اخرى في بعض الجيوب التي لازالت المليشيا فيها في جبال كهبوب .
 
وبالتزامن تجددت المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في عزلة الاحكوم بمديرية حيفان جنوب محافظة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » ان المواجهات تجددت بين قوات الجيش والمقاومة المتمركزة في التبة الخضراء وراس النقيل وبين المليشيا الانقلابية المتمركزة في تبة الدبعي ومنطقة جعيلة .
 
واضافت المصادر ان المليشيا الانقلابية قصفت بشكل عشوائي بالمدفعية وبصواريخ الكاتيوشا عدد من قرى الاحكوم ووادي المقاطرة وقرية المرابدة .
 


التعليقات