تعز : استمرار تقدم قوات الشرعية في الوازعية واحباط هجوم للمليشيا في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الخميس, 12 يناير, 2017 - 08:57 مساءً
تعز : استمرار تقدم قوات الشرعية في الوازعية واحباط هجوم للمليشيا في الصلو

[ ارشيفيه ]

حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  تقدما جديدا اليوم الخميس، في مديرية الوازعية في حين تمكنت من احباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي والمخلوع في مديرية الصلو  في ريف محافظة تعز .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ« الموقع بوست » إن معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش والمقاومة المليشيا الانقلابية في مناطق الخزام والصابرية والمنصورة بمديرية الوازعية غرب محافظة تعز.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش والمقاومة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الانقلابية في الجهة الشرقية لمديرية الوازعية وتمكنت من السيطرة على مواقع بين منطقتي  الظريفة والعلاقمة.

وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من احباط محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز .

وقالت مصادر ميدانية لـ« الموقع بوست » ان قوات الجيش والمقاومة احبطت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية الى مواقعها في تبة المعموق واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والفرار .

وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية المتمركزة في قرية الشرف  قصفت بالمدفعية  مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المتمركزة في قرية الصيار  الاستراتيجة بمديرية الصلو.

وبحسب المصادر ان الطرفين تبادل أطلاق النيران، وقصفاً بالأسلحة المتوسطة والثقيلة حتى فجر اليوم الاحد  بعد ان كانت قد شهدت جبهة الصلو هدوءاً نسبياً منذُ  الثلاثة الايام الماضية .

وأكدت المصادر مقتل اربعة من عناصر المليشيا الانقلابية في تبة المنية وجرح اخرين جراء استهدافهم بمدفعية قوات الجيش والمقاومة .
 


التعليقات