عدن.. اجتماع برئاسة هادي يناقش جملة من المقترحات والبدائل لأزمة المشتقات النفطية
- عدن الثلاثاء, 17 يناير, 2017 - 03:32 مساءً
عدن.. اجتماع برئاسة هادي يناقش جملة من المقترحات والبدائل لأزمة المشتقات النفطية

[ اجتماع الرئيس هادي مع عدد من المسئولين في عدن اليوم ]

عقد الرئيس هادي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة أزمة المشتقات النفطية بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وناقش الاجتماع بمسؤولية واستفاضة كاملة واقع الحال وأوجه التحديات والصعوبات التي تحول دون القيام بالمهام والمسؤوليات المناطة بكل جهة على أكمل وجه حتى لا تتكرر لاحقاً هذه الأزمات التي لامبرر لها اطلاقًا.

كما ناقش الاجتماع جملة من المقترحات والبدائل التي سيعلن عنها لاحقًا والكفيلة بإنهاء أزمة المشتقات النفطية بصورة عملية ومدروسة.

وحث الاجتماع على ضرورة سداد الاستحقاقات المترتبة على خدمات الكهرباء لدى المؤسسات والمرافق الحكومية، إضافة إلى تحمل المواطن مسؤوليته في سداد قيمة استهلاك فواتيره الشهرية لتأمين استمرار الخدمة والحرص على ديمومتها.

وقال رئيس الجمهورية إن "تلازم توافر الكهرباء والمشتقات النفطية ضرورة ملحة تقتضيها الحاجة الماسة لذلك".

موجهاً في هذا الصدد، وبصورة عاجلة، شركة عرب جلف بالضخ المباشر للمشتقات النفطية إلى شركة مصافي عدن، والتي بدورها تضخ المشتقات النفطية إلى شركة النفط، ومنها إلى المواطن وجميع الجهات المستفيدة والمستهلكة.

حضر الاجتماع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، ونائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي، والمدير التنفيذي لشركة مصافي عدن محمد عبدالله البكري، ومدير شركة النفط بعدن ناصر مانع بن حدور، ومدير شركة عرب جولف أحمد صالح العيسي.
 


التعليقات