إب.. ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح تفشل في تحشيد المقاتلين لصفوفها
- إب - خاص الإثنين, 30 يناير, 2017 - 01:11 صباحاً
إب.. ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح تفشل في تحشيد المقاتلين لصفوفها

[ ارشيفية ]

فشلت عدد من الدعوات للتحشيد للفعاليات التي تنظمها سلطات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، بمحافظة إب وسط اليمن، في ما تسميه بدعم الجبهات بالمقاتلين.
 
وأكدت مصادر محلية بمحافظة إب لـ"الموقع بوست" فشل الميليشيات في التحشيد بمديرية جبلة غربي مدينة إب لفعاليتها، أمس الأحد، رغم الدعاية والدعوة لها منذ الأسبوع الماضي.
 
وقالت المصادر إن الفعالية التي استخدمت الميليشيات الانقلابية الترغيب والترهيب للحشد لها، خصوصا مع التربويين من قبل الإدارة التعليمية بالمديرية، التي يرأسها عبدالملك لطف المتوكل، والذي هدد المعلمين الذين لن يحضروا الفعالية، لكن الفعالية فشلت.
 
وأشارت إلى أن عددا قليلا حضر الفعالية التي فشلت رغم احضار عدد من مشائخ المؤتمر، أمثال مقبل الكدهي والحشاش، ومعهم القيادي الحوثي المدعو أبو جبريل، وتحدثوا عن الدور المطلوب، كما ركز الكدهي والحشاش على ما أسموه الكرامات للمقاتلين في جبهات القتال التي تخوضها الميليشيات.
 
وتحاول الميليشيات الانقلابية إقناع المواطنين في مختلف المناطق التي تسيطر عليها بإرسال أبنائهم للقتال معها، خصوصاً بعد عودة مواكب الجثث لقتلاها من مختلف المناطق، خصوصا محافظة ذمار.
 


التعليقات