سكرتير المخلوع صالح يكشف عن حجم الخسائر التي يتكبدها الانقلابيون في جبهة المخا
- متابعة خاصة الأحد, 05 فبراير, 2017 - 09:08 مساءً
سكرتير المخلوع صالح يكشف عن حجم الخسائر التي يتكبدها الانقلابيون في جبهة المخا

[ نبيل الصوفي في احدى جبهات المليشيات ]

كشف السكرتير الصحفي للمخلوع صالح، نبيل الصوفي، عن حجم الخسائر التي تتكبدها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في جبهة ميناء ومدينة المخا غرب اليمن.
 
وقال الصوفي في منشور له على صفحته بموقع فيسبوك أن عدد أفراد المليشيات الذين قتلوا في جبهة المخا خلال شهر أكثر من الذين قتلوا في جبهة ميدي خلال عام بسبب سوء إدارة الجبهة هناك، بحسب زعمه.
 
وأشار إلى أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت 60 شخصا من أفراد المليشيات التابعة للحوثي والمخلوع صالح بمجرد وصولهم جبهة المخا دفعة واحدة.
 
وكان السكرتير الصحفي للمخلوع صالح زار جبهة المخا قبل يومين، للاطلاع على المواجهات ومستجدات الأخبار هناك.
 
وأضاف الصوفي أنه تم رفع التقارير إلى زعيم مليشيات الحوثي عبدالملك الحوثي بربع ما هو واقع، متهماً وزارة الدفاع التي تسيطر عليها المليشيات وحكومة الانقلاب بعدم البحث عن أي معلومات أو تقارير حقيقية عن ما يحدث، وهو ما يكشف عدم مبالاة قيادات المليشيات الانقلابية بأفرادها وبما يجري لهم.
 
وتكبدت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، بمختلف الجبهات، من قبل الجيش الوطني وقوات التحالف العربي، وهو ما أدى إلى انحسار الرقعة الجغرافية التي كانت تسيطر عليها وفقدان الكثير من المناطق، في ظل تقدم كبير وسريع لقوات الجيش الوطني.
 


التعليقات