قتلى حوثيون في غارات استهدفتهم أثناء محاولتهم أخذ جثث ضحاياهم في صرواح
- محمد حفيظ الخميس, 09 فبراير, 2017 - 07:22 مساءً
قتلى حوثيون في غارات استهدفتهم أثناء محاولتهم أخذ جثث ضحاياهم في صرواح

[ تزامنت الغارات مع قصف مدفعي لقوات الجيش الوطني ]

قتل وجرح عدد كبير من مسلحي مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، فجر اليوم الخميس، بغارات مباغتة لمقاتلات التحالف العربي ومدفعية الجيش الوطني في صرواح بمأرب.
                                                         
وشنت طائرات حربية تابعة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ومدفعية الجيش الوطني فجر اليوم غارات متتالية على تجمعات مليشيات الحوثي والمخلوع صالح أثناء استعدادها لشن هجوم على مواقع الجيش جنوب مدينة صرواح.


 
 وقال مصدر عسكري في جبهة صرواح إن غارات وقذائف الطائرات ومدفعية الجيش الوطني باغتت مجاميع لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح أثناء إعدادها لهجوم على مواقع الجيش.
 
  وأكد المصدر لـ"الموقع بوست" أن حوالي 30 قتيلا وجريحا سقطوا في صفوف المليشيات إثر استهدافهم في تلك الغارات.


 
 وقال المصدر إن مسلحي المليشيات تجمعوا في منطقة الزغن جنوب مدينة صرواح لشن هجمات على جنود الجيش الوطني إلا أن قذائف المدفعية التابعة للجيش وغارات لطائرات التحالف باغتت تجمعهم وقتلت منهم عددا كبيرا وأفشلت مخططهم.
 
وأوضح أن طائرات التحالف شنت غارتين أخريين على مواقع يتمركز فيها مسلحو الحوثي في وادي حباب وأخرى في مرتفع النصب الأحمر في ذات الوقت فجر اليوم.


 
  وقال مصدر عسكري آخر إن الهدف من محاولة المليشيات الهجوم على منطقة الزغن هو محاولة المليشيات أخذ جثث قتلاها في أحد تلال (تباب) المنطقة الذين قتلوا في هجوم صده الجيش، فجر أمس الأول، ما كبدهم قتلى وجرحى وأسرى، بحسب المصدر.
 


التعليقات