الرعيني: ثورة فبراير تستكمل تحقيق أهدافها وعجلة التاريخ لن تعود إلى الوراء
- متابعات الجمعة, 10 فبراير, 2017 - 04:36 مساءً
الرعيني: ثورة فبراير تستكمل تحقيق أهدافها وعجلة التاريخ لن تعود إلى الوراء

[ الرعيني ]

أكد وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني أن أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية 11 فبراير تتحقق على أرض الواقع رغم كل التحديات التي تواجهها.
 
وقال الرعيني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بمناسبة الذكرى السادسة لانطلاق ثورة 11 فبراير إن "جيل ثورة فبراير اليوم أكثر عزيمة وإصرارا في استكمال تحقيق الأهداف وصولا إلى بناء الدولة المدنية الحديثة المنشودة، وإن استكمال المسار الثوري يعد الضامن الحقيقي للتحرر من الرجعية والكهنوت والظلم والاستبداد المتمثل في انقلاب الحوثي وصالح".
 
وأضاف الرعيني "إن الفساد الذي ظهر به الوجه الأسود الدموي للانقلابيين عزز القناعة لدى كافة أبناء الشعب اليمني بالضرورة الحتمية لثورة فبراير المجيدة لإنقاذ الوطن من مفاسد العصابة الحاكمة التي عبث بالوطن ومقدراته وحكرت إدارته بأيدي عصابة فاسدة من العائلة والمقربين دون أدنى اعتبار لمصالح الشعب ومبادئ العدالة والمواطنة المتساوية والحكم الرشيد".
 
وأشار إلى أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء، ولن يقبل الشعب اليمني الرضوخ للظلم والاستبداد والتخلف الذي عانى منه ردحا من الزمن، وأعاق تقدم الوطن والعيش الكريم في كنفه، مؤكداً أن التضحيات التي اجترحها ثوار فبراير وشعبنا لن تذهب هدرا.
 
وأشاد الرعيني بإرادة الشباب وصلابة عزيمتهم التي كانت أقوى من رصاص صالح ونظامه والتي وجهت لصدور الشباب في ساحات الحرية والتغيير وأدمت قلوب كل أبناء الوطن بفقدان خيرة شبابهم المتطلع لبناء وطنهم وتنميته.
 
وأكد وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني أن ثورة فبراير تعد نموذجاً فريدا بسلميتها ومدنيتها ووسائلها الحضارية.
 


التعليقات