تعز.. الحجرية تحتفل بثورة 11 فبراير والعميد الحمادي يوقد الشعلة وسط حشد جماهيري
- تعز - وئام الصوفي السبت, 11 فبراير, 2017 - 10:02 صباحاً
تعز.. الحجرية تحتفل بثورة 11 فبراير والعميد الحمادي يوقد الشعلة وسط حشد جماهيري

أحيا المئات من أبناء مناطق قضاء الحجرية الذكرى الـ6 لثورة 11 فبراير بإيقاد الشعلة في مدينة التربة بمديرية الشمايتين جنوب محافظة تعز.
 
وقام بإيقاد شعلة ثورة 11 فبراير قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي وسط حشد جماهيري كبير.

وكانت قد شهدت مديرية المواسط، أمس الجمعة، حفلا جماهيريا حاشدا تخلله عدد من الفقرات الفنية والغنائية والكلمات الخطابية.
 
وفي الحفل قال العميد الحمادي إن ثوار فبراير من عسكريين ومدنيين يخوضون اليوم معركة الكرامة معركة الشرف واستعادة الشرعية ودولة النظام والقانون، وبناء الجمهورية اليمنية الاتحادية التي نشدناها في مؤتمر الحوار الوطني، وانقلب عليها علي عبد الله صالح ومليشياته الانقلابية.
 
وأضاف الحمادي "إننا اليوم نحتفل بالذكرى السادسة  لثورة 11 فبراير السلمية التي شهد العالم بسلميتها إلا أن  النظام السابق ومليشيات الحوثي الانقلابية أرادت أن تجهض ثورة فبراير  بالانقلاب على مبادئها وأهدافها العظيمة، لكن ميليشيات الانقلابيين تحطمت على صخرة الصمود الأسطوري لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي شكل شباب فبراير نواتها الأولى".
 
 وأردف قائلاً: "عندما كان الشعب اليمني ينظر إلى المستقبل المشرق والوضاء بتحقيق أهداف ثورة 11 فبراير، انقلب المخلوع علي عبدالله صالح ومليشياته على الشرعية الدستورية التي انتخبها الشعب وعلى مخرجات الوطني والمبادرة الخليجية والقرارات الدولية ذات الصلة".
 
وأكد الحمادي أن محافظة تعز تخوض اليوم معركة استعادة الشرعية ودحر الانقلاب وأن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية متواجدون في المتارس ويخوضون معركة الكرامة من أجل تطهير وتحرير ما تبقى من محافظة تعز والمحافظات اليمنية من رجس المليشيات الطائفية الإمامية التي تريد إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء.
 
وحيا قائد اللواء 35 مدرع ضباط وصف وجنود وكل شباب المقاومة الصامدين في كل جبهات القتال، حيث قال "في هذه اللحظات التي نحتفل فيها بذكرى ثورة فبراير فيما أبطال قوات الجيش يقدمون أروع التضحيات ويسطرون لنا دروسا في التضحية والفداء ويصدون هجوم المليشيات الانقلابية وتسللاتها في كل جبهات اللواء 35 وكل جبهات القتال في تعز".
 
وأضاف "إننا عاقدون العزم على الانتصار ولم يبق معنا لتحقيق الانتصار إلا القليل وبعون الله وسوف ننتصر في معركتنا معركة استعادة الشرعية واسقاط الانقلاب وسنحقق أهداف ثورة 11 فبراير وسنعيد الاعتبار لأهداف ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين".
 
وبعث العميد عدنان الحمادي تحياته للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء وكل أعضاء الحكومة، كما حيا دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول التحالف "على وقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجمهورية اليمنية لمواجهة المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، ونحن نخوض المعركة اليوم ليس دفاعا على بلدنا فقط ولكن نيابة عن الدول العربية كافة لأن مخطط إيران التوسعي كبير وواضح للجميع".
 
 واختتم كلمته بالترحم على شهداء ثورة 11فبراير وشهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية "الذين يخوضون اليوم معركة الشرف ضد هذه المليشيات الانقلابية من أجل تحرير الوطن من رجسها وندعوا الله أن يشفي جرحى ثورة فبراير وجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية".
 


التعليقات