حجة.. مليشيات الحوثي تحاصر قرية "ردوه" بكعيدنة منذ أيام وتختطف 7 مواطنين
- حجة - أسامة فراج الأحد, 12 فبراير, 2017 - 11:08 صباحاً
حجة.. مليشيات الحوثي تحاصر قرية

[ مركز مديرية كعيدنة بمحافظة حجة ]

قالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيات الحوثي في مديرية كعيدنة بمحافظة حجة تحاصر قرية "آل ردوه" منذ خمسة أيام، حيث تمنع الأهالي من الدخول أو الخروج.
 
وأضافت المصادر بأن الميليشيات اختطفت الطفلين محمد فهد عبدالله ردوه (12 سنة)، ووليد هندوان (18 سنة) إلى جانب اثنين مسنين وثلاثة من الشباب، كما تعرض الطفل وسام علي محمد هندوان (7 سنوات) للاعتداء بالضرب.
 
وأشارت المصادر بأن المليشيات منعت عنهم الدخول أو الخروج من القرية حتى المرضى لم تسمح بإسعافهم، كما خلقت حالة من الرعب والهلع بين الأطفال والنساء نتيجة إطلاقهم الرصاص الحي على القرية.
 
ناشطون وحقوقيون من أبناء المديرية كشفوا عن دعم مالي لا محدود تقدمه شركة سهيل وإخوانه، التي يملكها النائب يحيى سهيل، للميليشيات الإرهابية لمواصلة أعمالها القمعية بحق المواطنين وبدعم مباشر من ابن أخيه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالله أحمد سهيل.

وطالب الناشطون والحقوقيون القيادة الشرعية باتخاذ إجراءات عقابية بحق النائب سهيل الذي يتواجد حالياً بالأردن، معلنين عن تشكيل لجنة حقوقية وعلاقات عامة لكشف جرائم المتمردين بحق أبناء كعيدنة وتوضيحها للرأي العام، ومتابعة الجهات ذات العلاقة مع السلطات الشرعية لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الجناة بما يكفل ردعهم وحماية الأهالي من وحشيتهم.
 
 
 


التعليقات