صحيفة: مليشيات الحوثي لجأت لثلاجات الدجاج لتكديس جثث قتلاها في المخا
- صُحف الاربعاء, 15 فبراير, 2017 - 09:52 صباحاً
صحيفة: مليشيات الحوثي لجأت لثلاجات الدجاج لتكديس جثث قتلاها في المخا

[ إحدى مقابر الحوثيين في صعدة - أرشيفية ]

قالت صحيفة "الوطن" السعودية نقلاً عن مصادر تابعة للحوثيين في المخا إن مليشيات الحوثي استعانت بثلاجات حفظ الدجاج، لتكديس جثث قتلاها فيها، من الذين لقوا مصرعهم في معركة تحرير المخا.

وقال المصدر "كنا نتوقع أن النصر حليفنا، ولكن فوجئنا بقوة قاهرة وضاربة، وسقط منا قتلى بأعداد كبيرة، والمئات فروا من المواقع وجبهات القتال، وبعد ذلك قام عدد من مندوبي الحوثي بنقل جثث القتلى عبر الشاحنات، وكانوا يكدسونها فوق بعضها البعض بطريقة مهينة".

وتابع المصدر الذي نقلت عنه "الوطن" السعودية قائلا إن ذلك جعل قيادات حوثية تستنجد بأصحاب الثلاجات التجارية، وطالبوا رجال الأعمال بالتعاون تحت ذريعة ما يسمى بـ"دعم المجهود الحربي"، ومنحهم ثلاجات حفظ الأغذية لوضع الجثث داخلها.

وبحسب المصدر فإنه في الوقت الحالي تتم الاستعانة بثلاجات المخلافي للدجاج، لتكديس القتلى، وأضاف "للأسف فإن هناك أعدادا كبيرة من جثث الأطفال والشباب الذين كانوا يقاتلون في صفوف الحوثيين، تركت في الشوارع والطرقات".

 وأوضح المصدر أن من يقتل ممن يدعون بـ"السادة" يتم الاهتمام بهم وتمييزهم عن غيرهم، ويدفنون مباشرة وتقام لهم مآتم، فيما تترك البقية دون أي اهتمام أو مبالاة بهم،  وقال "لجوء الانقلابيين لثلاجات المخلافي جاء بسبب أنها أكبر ثلاجات الدجاج في الحديدة، واستولوا عليها بالقوة، مما تسبب في نهاية سمعة الشركة".
 


التعليقات