قرقاش: تحالف الحوثي والمخلوع صالح يحاول أن يغطي هزائمه بصواريخ إيرانية
- متابعة خاصة الاربعاء, 15 فبراير, 2017 - 04:27 مساءً
قرقاش: تحالف الحوثي والمخلوع صالح يحاول أن يغطي هزائمه بصواريخ إيرانية

[ أنور قرقاش ]

قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي  للشؤون الخارجية، إن تحالف الحوثي والمخلوع صالح طُرد من المخا ويحارب في محيط صنعاء، ويحاول أن يغطي تراجعه بصواريخ إيرانية، كما أنه غامر باليمن لمطامع شخصية.
 
وأضاف قرقاش في سلسلة تغريدات على تويتر "تمرد الانقلابيين، طُرد من المخا ويحارب في محيط صنعاء، ويحاول أن يغطي تراجعه بصواريخ إيرانية، تبخرت أحلام السيطرة، وغدا شعار المقاومة أجوف".
 
وتابع قائلا: "يبدو شعار اليمن مقبرة الغزاة أجوف في ظل استخدام صالح/الحوثي له، أين من كان يحاصر عدن؟ ويحتل مأرب؟ الحقيقة أن اليمن مقبرة لمن يستهدف شعبه".
 
وأشار وزير الدولة الإماراتي إلى أن الحوثي والمخلوع صالح غامرا باليمن لمطامع شخصية، وحاربا أهلهم ومواطنيهم، وهما ما زالا مستمرين في غيّهما برغم الوضع اليائس، معتبراً قبول المليشيات بالهزيمة هو القرار الصعب.
 
وقال: "لنتذكر أن مأساة اليمن بدأت حين قبل الحوثي وصالح سفك دماء اليمنيين، واستباحة مدنهم وأموالهم رغبة في السيطرة والاستئثار، وعلى الباغي تدور الدوائر".
 
واختتم، وزير الدولة الإماراتي 
للشؤون الخارجية تغريداته قائلاً: "لنتذكر كيف قصف واستباح الحوثي وصالح عدن وسكانها، ولم يرّف له جفن، هل يحق لمن استرخص الدم اليمني في تعز وغيرها، أن يدعي تمثيله لضحاياه".
 


التعليقات