الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية صمام أمان لحاضر البلاد ومستقبلها
- متابعة خاصة الثلاثاء, 21 فبراير, 2017 - 04:36 مساءً
الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية صمام أمان لحاضر البلاد ومستقبلها

[ الرئيس هادي خلال اجتماعه اليوم بالحكومة والمؤسسة العسكرية ]

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي على البناء المؤسسي والنوعي للمؤسسة العسكرية والشباب المقاوم ووحدة الصف ومنهجية المؤسسة العسكرية كصمام أمان لحاضر البلاد ومستقبلها.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه بعدد من القيادات العسكرية بحضور رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، والقيادات العملياتية والقوى البشرية والمالية والانشائية والتموينية وغيرها.
 
ووجه الرئيس دائرة الأشغال العسكرية بالإسراع في تأهيل وتجهيز عدد من المعسكرات لاستيعاب وتأهيل المقاتلين وقيام دائرة الإمداد والتموين العسكري والمؤسسة الاقتصادية بتجهيز كافة الاحتياجات والمستلزمات للوحدات من الغذاء والمهمات والمحروقات وغيرها، بعيدا عن الارتجالية لخلق حالة من الانضباط والضبط والربط العسكري.
 
وقال رئيس الجمهورية إن "الروح والتضحيات التي قدمها الجميع جيشاً ومقاومة في دحر القوى الانقلابية وملاحقتها اليوم إلى أوكارها جديرة بالعبور بمجتمعنا وشعبنا إلى آفاق الوئام والسلام والاستقرار والبناء الذي يستحقه".
 
كما وجه رئيس الجمهورية المعنيين بسرعة تدشين العمل في الكلية العسكرية وكلية الشرطة واستقبال المؤهلين من حملة الشهادات الجامعية كمرحلة أولى، فضلا عن إعادة تاهيل المستجدين من مختلف الوحدات في معسكري العند التدريبي وراس عباس ومن ثم إعادة توزيعهم ودمجهم في مختلف الوحدات بصورة علمية تعكس وحدة اللحمة والولاء الوطني.
 
وتناول الاجتماع سير عملية صرف الرواتب والخطوات التي قطعت في هذا الإطار من قبل اللجان الميدانية المختلفة لإيجاد قاعدة بيانات يستند إليها وتصويب وتصحيح المخالفات والأخطاء تباعا، مع سرعة صرف المستحقات اللاحقة لرواتب المقاتلين في مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، كما تناول الاجتماع عددا من القضايا والموضوعات ذات الصلة واتخاذ بشأنها مايلزم.
 


التعليقات