الرئيس هادي يعلن دعم السعودية لإعادة إعمار المحافظات المحررة بمبلغ 10 مليار دولار
- عدن الاربعاء, 22 فبراير, 2017 - 03:28 مساءً
الرئيس هادي يعلن دعم السعودية لإعادة إعمار المحافظات المحررة بمبلغ 10 مليار دولار

[ خلال الاجتماع ]

قال الرئيس هادي إن المملكة العربية السعودية تدعم إعمار المحافظات المحررة بمبلغ 10 مليار دولار منها اثنين مليار دولار كوديعة لدى البنك المركزي لدعم العملة الوطنية.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا اليوم الأربعاء ضم رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومحافظي عدن، تعز، صنعاء، لحج، أبين، الضالع، شبوة، البيضاء، وسقطرى.

ووجه الرئيس هادي المحافظين ببذل المزيد من الجهود لحل مشاكل المواطنين وتوفير الخدمات وتلمس هموم المواطن التواق إلى التنمية ومشاريع البنى التحتية.

كما حثّ الرئيس الحكومة على وضع الأولويات الملحة في الاعتبار ومنها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق والاتصالات وغيرها، ليلمس المواطن أعمال التحول ويستشعر تواجد السلطات المحلية ودوران عجلة الاستقرار والبناء.

وقال "إن معركتنا مستمرة ومزدوجة مع القوى الظلامية والإرهابية المتمثلة في الحوثي وصالح ومن ساندهم وسننتصر حتما لأننا دعاة حق ونحمل هم وطن ومشاريع بناء وحياة لحاضر وطننا ومستقبله".

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الشهيد اللواء ركن أحمد سيف اليافعي نائب رئيس هيئة الأركان العامة، الذي استشهد بجبهة المخا في معركة العزة والمصير مع القوى الانقلابية الغاشمة.
 


التعليقات