المخلوع صالح مخاطبا السعودية: أوقفوا غاراتكم وسنوقف صواريخنا
- متابعة خاصة الخميس, 23 فبراير, 2017 - 10:39 مساءً
المخلوع صالح مخاطبا السعودية: أوقفوا غاراتكم وسنوقف صواريخنا

[ المخلوع صالح ]

ظهر الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح مجددا في اجتماع له مع قيادات المؤتمر الشعبي العام الموالية له في العاصمة صنعاء، يهدد المملكة العربية السعودية كالعادة، ويعلن عن صواريخ قال إنه لم يستخدمها بعد في المعركة.
 
وتحدث المخلوع صالح في كلمته خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس، وبدت كلمته متناقضة كالعادة، حيث هدد المملكة في مطلع كلمته وفي نهايتها طالب السعودية بوقف الحرب ومد يد السلام.
 
وقال المخلوع صالح إن قواته تمتلك صواريخ بعيدة المدى، وإنها لم تستخدمها من قبل في المعارك، مشيرا إلى أن ما شاهدته السعودية سوى الشيء اليسير منها، لافتا إلى أنه ما زالت هناك الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم بعد.
 
وأضاف "سنضربكم في عقر داركم بمخزوننا الإستراتيجي رغم الحصار الجائر، لم نشترِ طلقة واحدة أو نستورد طلقة واحدة من الخارج حتى الآن، وفي حالة العجز سنأخذ عتادنا من أكتافكم وسنأخذ دباباتكم ومدرعاتكم ونحاربكم بأسلحتكم".
 
وطالب الرئيس المخلوع من السعودية أن توقف طلعات الطيران شرط أن يوقف هو إطلاق الصواريخ، حد قوله.
 
وقال "أوقفوا طلعات طيرانكم ونحن نوقف إطلاق الصواريخ، واحدة بواحدة، ليش حقكم حق وحقنا مرق".
 
واتهم صالح الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل وبريطانيا إضافة إلى التحالف الذي تقوده السعودية بالاشتراك في ما أسماه "العدوان" على الشعب اليمني.
 
وختم المخلوع حديثه مناقضا نفسه بالدعوة إلى الحوار مع قوات التحالف العربي، معلنا أنه على استعداد للحوار ومد يديه للسلام وليس للاستسلام.
 


التعليقات