تعز.. مقتل 3 من المليشيا جراء استهدافهم بنيران الجيش الوطني في الصلو
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 24 فبراير, 2017 - 01:21 صباحاً
تعز.. مقتل 3 من المليشيا جراء استهدافهم بنيران الجيش الوطني في الصلو

[ أرشيفية ]

قتل ثلاثة من عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست" إن مدفعية قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت مساء الخميس مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في قرية الصيار بمديرية الصلو، ما أسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها، كما استهدفت طقما عسكريا تابعا لها ماتسبب في إحراقة بالكامل.
 
وبالتزامن أقدمت الميليشيات الانقلابية المتمركزة في قرية الصيار على إطلاق النيران على جنازة المتوفي محمد طاهر من قرية القحفة، مما دفع بالمشيعين إلى دفنه في قرية حمدة بدلاً من مقبرة الشاعر المجاورة لبيت المتوفي.
 
إلى ذلك، قامت المليشيا الانقلابية بنهب منازل المواطنين في كلٍّ من قرية الشرف والعقيبة بمديرية الصلو، بالتزامن مع اعتقال المواطنين واقتيادهم لمدرسة النجاح وتعذيبهم هناك.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن المليشيات قامت بنهب منزل المواطن علي نعمان، ومنزل المواطن ريدان عبده علي، ومنزل عبدالغفور علي نعمان، ومنزل علي عبدالكريم، ومنزل عدنان عبد المؤمن، ومنزل المواطن عبدالقادر شرف في قرية العقيبة.
 
كما نهبت المليشيا الانقلابية منزل المواطن باسم محمد ثابت، ومنزل المواطن محمد محمود سلطان في قرية الشرف.
 
وبحسب المصادر، فإن القيادي بالمليشيا الانقلابية المكنى بـ"أبو الحسين" في النقطة المجاورة لمدرسة النجاح في قرية النجيبة بنقيل الصلو يقوم باعتقال  المواطنين واقتيادهم لمدرسة النجاح وتعذيبهم بعد تفتيش هواتفهم ونهب كل ما بحوزتهم.

 


التعليقات