المخلوع صالح يظهر مجدداً.. توعد بمحاكمة هادي ووصف جامعة محمد بن سعود بمصدر المصائب في المنطقة كلها
- متابعة خاصة الإثنين, 27 فبراير, 2017 - 09:18 مساءً
المخلوع صالح يظهر مجدداً.. توعد بمحاكمة هادي ووصف جامعة محمد بن سعود بمصدر المصائب في المنطقة كلها

[ المخلوع صالح ]

شنّ الرئيس المخلوع علي صالح هجوماً  جديداً اليوم الاثنين على الرئيس هادي، واصفاً إياه بالتهوّر والطمع في السلطة.

وقال المخلوع في كلمة له أثناء اجتماع اللجنة العامة لحزبه مع أحزاب التحالف الموالية له، إن تمسّك هادي بالشرعية هو ادعاء غير دستوري وغير قانوني، مضيفاً "لم يعد لهادي أي شرعية وطنية أو دستورية بعد21 فبراير 2014".

وهدد المخلوع صالح بمحاكمة الرئيس هادي، قائلاً إنه على استعداد لاستقبال هادي هذه المرة ولكن بشرط أن تتم محاكمته.

وأشار المخلوع صالح في كلمته أنه كان الأجدر بهادي أن يسلم السلطة كما تسلمها يوم 27 فبراير لكنه هرب وعاد ليقاتل على السلطة، ناصحا إياه بأن يعود إلى منزله ويعيش كمواطن مثله مثل أي مواطن آخر.

وزعم المخلوع -وفقا لموقع "المؤتمر نت"-أن هادي هو من أدخل الحوثيين صنعاء ووقع على وثيقة شراكة وطنية معهم ومع كل القوى السياسية.

وتابع بقوله إن "هادي كان يريد من أنصار الله (الحوثيين) أن يتحوّلوا إلى موظفين عنده وهذا مستحيل".

كما هاجم المخلوع صالح جماعة الإخوان المسلمين وتحالفها مع الرئيس هادي على حد زعمه، مشيرا الى أنهم يجب أن يحاكموا ويدرجوا ضمن قوى الارهاب.

وكعادته في وصم الإرهاب بالإخوان المسلمين، قال المخلوع إن أصل الإرهاب ومنبعه هو حركة الإخوان المسلمين، مدعياً أنه يعرف الإخوان المسلمين منذ العام 1972 معرفة دقيقة.

 وأضاف "بعد إعلان الوحدة حاولوا التنصّل من كلمة إخوان مسلمين وسموا أنفسهم الإصلاح"، مخاطبا إياهم "تظلوا إخوان مسلمين وقياداتكم كانت في ألمانيا وقياداتكم في مصر وقياداتكم في صنعاء من السوريين وأسماءهم تعرفونها مثل ما أعرفكم"

 وزعم المخلوع أن جامعة محمد بن سعود تخرجت منها حركة الإخوان المسلمين، مضيفا أن كل هذه المصائب هي من حركة الإخوان المسلمين في اليمن وفي الخليج كلها ومصدرها جامعة محمد بن سعود.

 مضيفاً "صحيح بدأت حركة الإخوان المسلمين في مصر لكن أساس الأكاديمية الإخونجية الإرهابية هو جامعة محمد بن سعود، معظمكم شباب يجب أن تقرأوا عن حركة الإخوان المسلمين وتعرفونهم على حقيقتهم".
 


التعليقات