الإرهاب الحوثي يقتل المدنيين.. حملة لكشف جرائم الحوثي ضد المدنيين في اليمن
- متابعة خاصة الثلاثاء, 28 فبراير, 2017 - 06:12 مساءً
الإرهاب الحوثي يقتل المدنيين.. حملة لكشف جرائم الحوثي ضد المدنيين في اليمن

تنطلق اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة مساء تظاهرة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هشتاج تنديدا بجرائم قصف الميليشيات الحوثية على المدن السكنية.
 
التظاهرة الإلكترونية تأتي في سياق حملة دعا لها ناشطون حقوقيون وإعلاميون لكشف جرائم الحرب التي ترتكبها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، للرأي العام المحلي والدولي، تنطلق تحت هشتاقين عربي انجليزي
( #الارهاب_الحوثي_يقتل_المدنيين  #HouthiTerrorismKillsCivilians )
 
وأهاب منظمو الحملة بكافة النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي التفاعل مع الحملة، وتعرية المليشيات الإرهابية التي قتلت الآلاف عبر قصفها المتكرر على المدن والتجمعات السكانية.
 
ودعوا مسؤولي وسائل الإعلام المختلفة إلى التفاعل مع الحملة ورفع الهشتاق في شاشات القنوات التلفزيونية وإفراد مساحات للحملة في خارطتهم البرامجية.
 
وطالب منظمو الحملة الحكومة الشرعية والمجتمع الدولي بإعلان ميليشيا الحوثي وصالح منظمة إرهابية، نظير الممارسات الإجرامية التي تقوم بها بحق المدنيين والعزل في مختلف المدن اليمنية.
 
كما طالبوا هيئات الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية بتحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والقانونية والقيام بواجباتهم تجاه هذه الجرائم التي تنافي كل الأديان السماوية والقوانين والأعراف والقيم.
 


التعليقات