ما حقيقة إصابة طارق صالح بغارة لمقاتلات التحالف في المخا؟
- متابعة خاصة الأحد, 05 مارس, 2017 - 11:14 مساءً
ما حقيقة إصابة طارق صالح بغارة لمقاتلات التحالف في المخا؟

[ المخلوع صالح زار طارق وفقا لإعلام الانقلابيين ]

أكدت مصادر طبية أن العميد طارق محمد عبد الله صالح -ابن شقيق المخلوع صالح- أجرى عملية جراحية عادية لا علاقة لها بمزاعم إصابته بقصف جوي.
 
واعتبرت مصادر إعلامية أن الحديث عن إصابة طارق بقصف جوي أكذوبة وأسلوب مخابراتي لجأ إليه اعلام صالح والحوثي مؤخرا لحشد المقاتلين إلى جبهات القتال.
 
وقال مدير مكتب قناة الجزيرة في اليمن سعيد ثابت سعيد إن "الحديث عن إصابة طارق صالح بقصف جوي أكذوبة وأسلوب مخابراتي لجأ إليه إعلام صالح والحوثي مؤخرا لحشد المقاتلين إلى جبهات القتال".
 
وأشار ثابت إلى أن صالح والحوثي حرصا على نشر صورة تظهر طارق صالح جريحا لتحفيز القبائل على الذهاب إلى الجبهات، وأن أبناء صالح يصابون مثل بقية أبناء القبائل، وذلك بعد تراجع حماستهم في الحرب العبثية التي أشعلوها ضد اليمنيين.
 
وأشرف طارق محمد عبدالله صالح على كتائب القناصة، ونشرت صورا له قبل أيام برفقة فرق القناصة التي ستتوجه إلى جبهات القتال، وفق تقارير نشرتها قناة "اليمن اليوم" التابعة للمخلوع صالح.
 
وتداول ناشطون صورا لطارق صالح أثناء زيارة المخلوع صالح والقيادي الحوثي صالح الصماد له في المستشفى، حيث يرقد في العاصمة صنعاء، مشيرين إلى أنه أصيب في معسكر خالد بغارة جوية خلال الأيام الماضية، وهو يقود المقاتلين في الجبهة.
 
ويعتبر طارق صالح الرجل العسكري الثاني لدى المخلوع صالح، حيث كلفه بإدارة المعارك وتوجيه وتدريب الكتائب والوحدات العسكرية فيما كان يعرف بـ"الحرس الجمهوري".
 
وكان ناشطون تداولوا صورة لـ"طارق صالح" قبل أيام برفقة عدد من القناصة قالوا إنها في جبهة الحدود مع السعودية، مشيرين إلى أن طارق يدير الجبهة على الحدود، حسب زعمهم.
 


التعليقات