طائرات التحالف تشن غارات عنيفة على مواقع للمليشيا الانقلابية غرب تعز
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 06 مارس, 2017 - 05:25 مساءً
طائرات التحالف تشن غارات عنيفة على مواقع للمليشيا الانقلابية غرب تعز

[ أرشيفية ]

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الاثنين سلسلة غارات جوية على مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية غرب مدينة تعز، بالتزامن مع تصدي قوات الجيش الوطني والمقاومة لهجمات الميليشيات في ريف المدينة.
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي شنت عشرات الغارات على مواقع وتجمعات المليشيات الانقلابية في جبل حوزان ومواقع العمري بمديرية ذباب و قرية الزهاري ومفرق الوازعية ومعسكر خالد بن الوليد.
 
وأضاف المصدر أن الغارات أسفرت عن قتلى من الميليشيات الانقلابية، إضافة إلى تدمير عدد من العربات العسكرية للمليشيا.

وبحسب المصدر، فإن معارك شرسة تدور بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية بالتزامن مع قصف مدفعي متبادل بين الجانبين بالقرب من معسكر خالد بن الوليد في مفرق المخا.
 
إلى ذلك، قالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من إفشال محاولة تسلل للمليشيات الانقلابية باتجاه مواقعها في قرية الميدان والعارضة في مقبنة وأجبرتها على التراجع والفرار بعد سقوط 7 قتلى من المليشيات وعدد من الجرحى، فيما استشهد 2 وأصيب 3 آخرون من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تمكنت من التصدي لهجوم عنيف شنته المليشيا الانقلابية على مواقعها في تبة الصيرتين بمديرية الصلو وأجبرتها على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.
 
واستشهد مدني وأصيب ثلاثة آخرون جراء قصف المليشيا الانقلابية الأحياء السكنية بمدينة تعز.
 
في حين استشهد المواطن عبدالله سيف عباس حسن (57 عاما) في منطقة نجد الأشعاب بمديرية جبل حبشي جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة بجبل المنعم.
 


التعليقات