عدن.. توقف لجان صرف الرواتب بخور مكسر نتيجة هجوم مسلح عليها من قبل جنود محتجون
- عدن - خاص الاربعاء, 08 مارس, 2017 - 02:23 مساءً
عدن.. توقف لجان صرف الرواتب بخور مكسر نتيجة هجوم مسلح عليها من قبل جنود محتجون

[ استلام الرواتب - مدرسو تعز ]

توقفت عدد من لجان صرف الرواتب الفرعية بمديرية خور مكسر ظهر اليوم الأربعاء، نتيجة الهجوم المسلح عليها من قبل جنود محتجين تابعين لإدارة الأمن العام.
 
وقالت مصادر أمنية بأن اشتباكات متفرقة استخدمت خلالها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت بالقرب من جولة إدارة الأمن ظهر اليوم، حيث تتواجد هناك ثلاث لجان فرعية لصرف رواتب جنود الأمن العام، بين جنود تابعين لإدارة الأمن من جهة وبين حراسات لجان صرف المرتبات من جهة أخرى.
 
وأضافت المصادر في حديثها لـ"الموقع بوست" بأن جنود الأمن التابعين للواء شلال شائع لم يتم تسوية أوضاعهم المالية منذ بدء مزاولتهم للخدمة قبل أكثر من عام، مما أثار حفيظتهم وجعلهم يعطلون أعمال لجان صرف الرواتب.
 
وذكرت بأن لجان صرف الرواتب استأنفت أمس الثلاثاء أعمالها بصرف رواتب جنود الأمن العام الموجودة أسماءهم في كشوفات ما قبل الحرب، وذلك عقب تعليق دام أربعة أشهر.
 
وأشارت إلى أن أعمال صرف رواتب الجنود المستجدين والذين تم تجنيدهم عقب انتهاء الحرب، سيتم عقب الانتهاء من صرف رواتب الجنود السابقين.
 
يذكر أن مراكز لجان صرف رواتب منتسبي الأمن العام تعرضت أمس الثلاثاء لهجوم مشابه من قبل عناصر تابعة لإدارة الأمن العام، مما تسبب في توقف عملها.
 


التعليقات